رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "The Marvels" يُحقق 27 مليون دولار في أسبوع عرض

نشر
الأمصار

زادت إيرادات فيلم "The Marvels" بحوالي 27 مليون دولار عن الأسبوع الماضي، لتصل إلى 188 مليونًا و853 ألف دولار منذ طرحه يوم 10 نوفمبر الجاري بدور العرض حول العالم، ووصلت مدته إلى ساعة و45 دقيقة.

وانقسمت الإيرادات بين 76 مليونًا و853 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و112 مليونا دولار بشباك التذاكر العالمي.

ويعد فيلم The Marvels تكملة لفيلم Captain Marvel الذى طرح خلال عام 2019، ومن بطولة بري لارسون، صموئيل جاكسون، أشتون لدينا، بارك سيو جون، إيمان فيلاني، تيونا باريس، موهان كابور، كارولين سيمونيت، إميلي نج، جيسيكا تشو، ومن إخراج نيا دكوستا، وتأليف جين كولان، روي توماس.

وكانت كشفت الممثلة العالمية بري لارسون عن أنها كانت خائفة مما سيحدث لها عندما انضمت إلى عالم مارفل السينمائي، حيث أكدت الممثلة، التي ظهرت لأول مرة في عالم مارفل السينمائى في عام 2019، بشخصية كابتن مارفل، إن فكرة لعب دور بطل خارق أخافتها في البداية بسبب الاهتمام الذى يدور حولها.

صرحت لارسون لـ Harper’s Bazaar قائلة "كنت خائفة مما سيحدث لى، كنت مثل ماذا سيحدث بعد ذلك، ومن أهم صفات مهنتى هى طريقة تعاملى مع ما أشعر به".

وستعيد لارسون تمثيل دورها كابتن مارفل فى فيلم The Marvels خلال هذا العام، جنبًا إلى جنب مع إيمان فيلاني في دور السيدة مارفل، وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو، وصمويل إل جاكسون في دور نيك فيوري، الفيلم من إخراج نيا دكوستا، التي أخرجت فيلم Candyman الذى طرح عام 2021.

في الجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين Captain Marvel، تنقل الشركة الأحداث من تسعينيات العقد الماضى إلى وقتنا الحالى، وذلك من خلال كتابة الفيلم بطريقة جديدة، مع إضافة العديد من الأحداث المبتكرة، وستقوم الكاتبة ميجان ماكدونال، بكتابة سيناريو العمل الجديد، وفقا للتقرير الذى نشره موقع "hollywoodreporter".

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 137 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إيرادات وصلت إلى 137 مليونًا و199 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 17 نوفمبر الجاري، العمل من إنتاج شركة  Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 80 مليونا و963 بشباك التذاكر الأمريكي، و56 مليونا و235 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذى أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلى لوتسي.

فيلم "Napoleon" يتخطى 20 مليون دولار في شباك التذاكر الأمريكي

وصلت إيرادات فيلم "Napoleon" إلى 20 مليونًا و450 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، منذ طرحه يوم 22 نوفمبر الجاري، على أن يصل دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

فيلم Napoleon من إنتاج Columbia Pictures، ويدور في إطار أكشن، مغامرة،  سيرة ذاتية، دراما، تاريخ، ووصلت مدته إلى ساعتين و 38 دقيقة.

يدور فيلم Napoleon، حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة النجم العالمى خواكين فينيكس، وتشاركه البطولة الممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

سر تأجيل عرض فيلم "Merry Christmas" لـ كاترينا كيف

تأجل موعد طرح الفيلم الهندي "Merry Christmas" بطولة النجمة الهندية "كاترينا كيف"، الذى كان من المقرر طرحه في شهر ديسمبر المُقبل، ووفقًا  لموقع "إنديا توداي"، فيرجع السبب إلى ازدحام مواعيد العرض للأعمال السينمائية بسبب كثرتها في هذه الفترة.

ويعرض للنجمة الهندية كاترينا كيف في دور عرض السينمات العالمية والمصرية والعربية فيلم "tiger 3" والذي تخوض بطولته بجانب النجم العالمي "سلمان خان"، وذلك بعد نجاح ثنائيتهما في جزأيه الأول والثاني.

وتدور أحداث فيلم "tiger 3" في إطار من الحركة والتشويق والأكشن ويعود العميل "تايجر" مجددا في مغامرة محفوفة بالمخاطر، والتى تشهد عودة النجم سلمان خان لشخصيته القتالية، حيث قدم العديد من مشاهد الحركة والأكشن.

الفيلم الهندي "Tiger 3" بجانب كل من النجمين سلمان خان والذي يجسد شخصية "تايجر" وكاترينا كيف والتي تجسد شخصية "زويا"، إضافة إلى النجوم: ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري، وهو من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا.