رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برادلي كوبر يتحدث عن إمكانية طرح رابع أجزاء Hangover

نشر
برادلي كوبر
برادلي كوبر

تحدث الممثل العالمي برادلي كوبر، حول إمكانية طرح جزء رابع من سلسلة أفلام Hangover الكوميدية، أثناء حديثه في أحد البرامج الحوارية، للترويج لفيلمه الجديد Maestro.

 

 

وسأل كوبر، حول إمكانية تقديمه لـ فيلم كوميدى جديد، وأجاب ضاحكًا:" سأشارك في جزء رابع من Hangover، لأنني أحب المخرج تود فيليبس، وأحب زاك جاليفياناكيس، وأحب إد هيلمز كثيرًا، وبالتأكيد لن أمانع في ذلك".

 

وتابع كوبر قائلاً: "لكننى لا أعتقد أن تود سيخرج جزء جديد من Hangover إلى الان".

 

برادلي كوبر يدعم جيجي حديد بالارتداء من خط أزيائها


يبدو أن الممثل العالمي برادلي كوبر فضل التعبير عن علاقته بعارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد من خلال دعمها على طريقته الخاصة عبر ارتدائه أزياء تابعة لخط الإنتاج الخاص بها وفقًا لما ذكرته تقارير المواقع الأجنبية وهى ترصد إطلالته المميزة خلال سيره بالشوارع.

وذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد حول تطلع برادلي كوبر إلى توسيع عائلته في ظل دخوله علاقة مع عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، ويسعى لأن يصبح أبًا للمرة الثانية، عازمًا على القيام بذلك مع امرأة يمكنه بناء علاقة دائمة معها وهي جيجي حديد.

وكشفت أحد المصادر المقربة عن أن برادلي كوبر يسعى لتعزيز علاقته مع جيجي حديد بينما يتمنى أيضًا أن تتمكن بناتهما من الانسجام بشكل جيد، و"كوبر" أب لابنته ليا التي يتقاسمها مع صديقته السابقة إيرينا شايك، بينما تشارك حديد ابنتها الصغيرة خاي مع شريكها السابق زين مالك.

وقال أحد المقربين لمجلة "Heat"، أثناء حديثه عن قصة برادلي كوبر وحديد الرومانسية: "إن برادلي لا يخجل من إخبار أصدقائه بأنه يريد أن يصبح أبًا مرة أخرى".

وأضاف المصدر، أنه "يبحث عن علاقة يمكن أن تؤدي إلى توسيع الأسرة في أسرع وقت ممكن، لكن المشكلة الحقيقية هى العثور على شخص يشاركه الأمر".

ولد برادلي كوبر في 5 يناير 1975، في مدينة فيلادلفيا، ونشأ بالقرب من جينكين تاون وريدال، في ولاية بنسيلفانيا، وتنحدر والدته غلوريا كامبانو من أصول إيطالية من مدينة نابولي، وكانت تعمل لدى فرع محلي لشركة إن بي سي، في حين تعود أصول والده تشارلز كوبر إلى جزيرة أيرلندا، وكان يعمل سمسارًا في شركة ميريل لينش.

ونشأ برادلي كوبر على رومانيًا كاثوليكيًا، وعانى أثناء صغره من ورم كوليسترولي في أذنه أدى لانثقاب غشاء الطبل عندما بدأ ممارسة الغوص في سن مبكرة.

ووصف كوبر طفولته قائلاً: "ظن الناس دائماً أنني فتاة عندما كنت صغيرًا، ربما لأن أمي كانت تبقي شعري طويلاً، وتفوقت في كرة السلة، وأحببت الطبخ حتى أنَّ أصدقائي كانوا يأتون بعد المدرسة دوماً لأطهو لهم الطعام."