رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة أمام أجمك الأوزبكي بدوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

أعلن مارسيلو جالاردو، المدير الفنى لنادي اتحاد جدة السعودي، التشكيل الرسمي لمواجهة أجمك الأوزبكي التى تجمعهما اليوم فى إطار مواجهات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

 

ويحتل اتحاد جدة صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات وخسارة مبارة، فيما يأتي نادي سباهان الإيراني فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والقوة الجوية العراقي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع اجمك اف سي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

 

وخرج أحمد حجازى مدافع الفريق من قائمة المباراة رغم تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها فى مباراة التتويج بالدورى السعودى الموسم الماضى أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية فى الركبة، وبرنامج تأهيلى لمدة 6 أشهر. 

تشكيل اتحاد جدة
 

حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

الدفاع: جوتا - لويس فيليبي - حسن كادش - أحمد بامسعود

الوسط: مهند الشنقيطي - فابينيو - فيصل الغامدي

الهجوم: صالح العمري - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

 

Image

ويستقبل ملعب ميتالورج فى أوزبكستان مواجهة أجمك الأوزبكي ضد الاتحاد فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات وخسارة مبارة، فيما يأتي نادي سباهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والقوة الجوية العراقي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع اجمك اف سي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

وينتظر أحمد حجازي ظهوره الأول مع الاتحاد بعد عودته من الإصابة، وتعتبر الفرصة سانحة للمدرب جاياردو لإشراك أحمد حجازي للمرة الأولى بعد عودته من الإصابة، ولكن يتوقع أن يشارك المصري كبديل في بعض الدقائق.

وستكون المباراة هي الأولى للمدرب مارسيلو جاياردو آسيويًا مع الاتحاد، ويأمل أن يفتتح سجله بصورة أفضل من افتتاحه لمسيرته المحلية، بعد أن تعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي 1-1 يوم الجمعة.

ويسعي الاتحاد بقوة للفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلي دور ال 16  من البطولة وتعويض خسارة المباراة الماضية من نادي القوة الجوية العراقي، واستطاع الاتحاد الفوز على اجمك في مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية.