رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يواجه أجمك لحسم تأهله لثمن نهائي دوري أبطال آسيا

نشر
الأمصار

يحل نادي الاتحاد السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازي، ضيفاً ثقيلاً على أجمك الأوزبكي، مساء اليوم الاثنين، فى إطار مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

ويستقبل ملعب ميتالورج فى أوزبكستان مواجهة أجمك الأوزبكي ضد الاتحاد فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز فى ثلاث مباريات وخسارة مبارة، فيما يأتي نادي سباهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والقوة الجوية العراقي في المركز الثالث بنفس الرصيد، ويقبع اجمك اف سي في المركز الرابع والأخير بلا رصيد من النقاط.

وينتظر أحمد حجازي ظهوره الأول مع الاتحاد بعد عودته من الإصابة، وتعتبر الفرصة سانحة للمدرب جاياردو لإشراك أحمد حجازي للمرة الأولى بعد عودته من الإصابة، ولكن يتوقع أن يشارك المصري كبديل في بعض الدقائق.

وستكون المباراة هي الأولى للمدرب مارسيلو جاياردو آسيويًا مع الاتحاد، ويأمل أن يفتتح سجله بصورة أفضل من افتتاحه لمسيرته المحلية، بعد أن تعادل مع الاتفاق في الدوري السعودي 1-1 يوم الجمعة.

ويسعي الاتحاد بقوة للفوز بالمباراة والحصول علي الثلاث نقاط، لضمان التأهل إلي دور ال 16  من البطولة وتعويض خسارة المباراة الماضية من نادي القوة الجوية العراقي، واستطاع الاتحاد الفوز على اجمك في مباراة الذهاب التي أقيمت في السعودية.

ويشارك الاتحاد  في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا بجانب اجمك اف سي والقوة الجوية العراقي، و سباهان،

ويأتي تشكيل الاتحاد المتوقع أجمك كتالي:

حراسة المرمى : مارسيلو جروهي.

الدفاع: سويلم المنهالي - لويس فيليبي - حسن كادش - أحمد بامسعود

الوسط: مهند الشنقيطي - فابينيو - فيصل الغامدي

الهجوم: صالح العمري - كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله.

مدرب الاتفاق السعودي: سعيد بما قدمه اللاعبين أمام اتحاد جدة

تحدث ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق السعودي، عن مباراة فريقه اليوم الجمعة 24 نوفمبر، ضد نظيره اتحاد جدة، في منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت مباراة فريق اتحاد جدة ضد الاتفاق، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما منذ قليل، في منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تعليق جيرارد عقب تعادل الاتفاق ضد اتحاد جدة

وقال جيرارد في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الاتحاد منذ قليل: هدف الاتحاد جاء من خطأ فردي، ولعبنا مباراة صعبة أمام فريق كبير وأحدث تغير في الجهاز الفني وهذا دافع لهم”.