رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لدعم العلاقات.. مباحثات بين ليبيا وتونس

نشر
عضو المجلس الرئاسي
عضو المجلس الرئاسي عبدالله اللافي والسفير التونسي لدى ليبيا

بحث عضو المجلس الرئاسي في ليبيا عبدالله اللافي، أمس الأحد، مع السفير التونسي لدى ليبيا الأسعد العجيلي، تطورات المشهد السياسي في ليبيا والعلاقات الثنائية بين البلدين.

وأكد عضو المجلس الرئاسي في ليبيا عبدالله اللافي، بحسب بيان نشره المجلس الرئاسي على "فيسبوك"، دعمه ومتابعته أوجه التعاون المشترك بين البلدين، والتي من بينها أعمال اللجنة العليا المشتركة الليبية التونسية.

وناقس الاجتماع عددًا من القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية وتطوراتها الأخيرة والعمل على تنسيق المواقف المشتركة.

وأكد السفير التونسي لدى ليبيا الأسعد العجيلي، دعم بلاده لجهود الحل السياسي التي يقودها المجلس الرئاسي في ليبيا، خاصة فيما يتعلق بمشروع المصالحة الوطنية الذي يعتبر أحد أهم عوامل الاستقرار في البلاد.

أحوال الطقس في ليبيا اليوم 27 نوفمبر 2023

يتوقع خبراء الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، أن يميل الطقس إلى الاستقرار، اليوم الاثنين 27 نوفمبر 2023، على معظم مناطق البلاد مع انخفاض في درجات الحرارة خلال الليل والصباح الباكر.

وكشفت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، عن تراوح درجات الحرارة القصوى في جميع المناطق بين 18 و27 درجة مئوية.

ففي رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، السماء صافية إلى قليلة السحب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و25 درجة مئوية، ولا تتجاوز 19 درجة مئوية على المناطق الجبلية.

وفي الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد، السماء تتكاثر السحب مع احتمال سقوط أمطار خفيفة ومتفرقة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 20 و23 درجة مئوية، ولا تتجاوز 18 درجة مئوية على المناطق الجبلية.

أما في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 21 و24 درجة مئوية، وتصل إلى 27 درجة مئوية على غات.

وفي الواحات – السرير – تازربو – الكفرة، السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر أحيانا على الواحات، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و23 درجة مئوية.