رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري بعد التعادل أمام إنتر: كانت متكافئة بالنسبة لكلا الفريقين

نشر
الأمصار

أكد ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس أن مباراته أمام إنتر ميلان كانت متكافئة بين الطرفين، كما أشار إلى أن نيكولوسي اللاعب الناشيء قدم مباراة رائعة.

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مواجهة فريق يوفنتوس وإنتر ميلان في ديربي إيطاليا ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي على ستاد "أليانز ستوديوم".

وقال إليجري خلال تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء: "نعرف بأنها كانت مباراة صعبة ومهمة للغاية بالنسبة لنا وكانت متكافئة بالنسبة لكلا الفريقين".

وعن مشاركة نيكولوسي كأساسي لأول مرة واصل: "نيكولوسي قدم أداء جيد ربما في الشوط الثاني حدث هبوط في مستواها لكنه قدم مباراة رائعة".

وعن إصابات الفريق اختتم: "أليكس عاد بالفعل ودانيلو سوف يعود، والمباراة القادمة ستكون صعبة أمام مونزا في الدوري"

وانطلق فيديريكو كييزا بالكرة من منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم مرر الكرة لفلاوفيتش الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

وانطلق ماركوس تورام بالكرة على الجانب الأيمن ومرر الكرة لداخل منطقة الجزاء وقابلها مارتينيز بتسديدة مباشرة مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

بهذا التعادل، بقى الوضع كما هو عليه ليواصل إنتر تصدره لجدول الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق نقتطين عن اليوفي الذي يحل ثانيا ب 30 نقطة فقط.

دخل إنتر لأجواء اللقاء سريعا، حيث حصل الفريق على ركلة حرة من الجانب الأيمن نفذها ديماركو بعرضية داخل المنطقة لمسها دومفريس برأسية تمكن الحارس تشيزني من الإمساك بها. 

كييزا جناح يوفنتوس أضاع فرصة مؤكدة بالدقيقة 16، بعد رمية تماس نفذت من اليمين إلى رابيو الذي هيأها بشكل جيد إلى كييزا بمواجهة المرمى، ليطلق تسديدة قوية مرت فوق المرمى.

ومن كرة انطلق بها دومفريس من الجناح اليمين، مرر عرضية على القائم البعيد تابعها لاوتارو برأسية باتجاه الشباك تصدى لها تشيزني.

وعاد إنتر بعد ثواني بفرصة خطيرة بالدقيقة 19، بعد عدة تمريرات وصلت بالنهاية لكالهانجولو الذي أطلق قذيفة من مسافة بعيدة مرت بجوار القائم الأيسر ليوفنتوس.

ومن هجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 27 سجل يوفنتوس الهدف الأول، بعد خطأ فادح من دومفريس في الاحتفاظ بالكرة، ليتمكن فلاهوفيتش من قطعها بمنتصف الملعب ويمررها لكييزا الذي انطلق بسرعة ومرر الكرة إلى دوسان الذي دخل المنطقة وسدد الكرة مباشرة بيمناه داخل الشباك.