رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رودريجو بعد الفوز على قادش: كنت أشعر بآلام في ركبتي

نشر
الأمصار

علق النجم البرازيلي الشاب، رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد، على فوز فريقه بثلاثية نظيفة على نظيره قادش ضمن لقاءات الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

ونجح النجم البرازيلي الشاب، رودريجو جوس، من تسجيل ثنائية من ثلاثية الميرينجي في المباراة بطريقة فنية رائعة، قبل أن يصنع الهدف الثالث الذي سجله زميله جود بيلينجهام.

 

وبعد المباراة، ظهر البرازيلي في منطقة التصريحات وعلق على مساعدة فريقه على الفوز، مؤكدًا أنه كان يشعر بالإصابة قبل مشاركته.

 

وقال رودريجو في تصريحاته: “لقد كانت مباراة صعبة جدًا. لكننا سيطرنا عليها بشكل جيد، وأنا سعيد بالهدفين الذين سجلتهما وتمريرتي الحاسمة، والفوز بالتأكيد أهم شيء”.

 

وعن هدفه الأول،ق قال: “راوغت المدافعين بهذه الطريقة لأنه لم يكن لدي الكثير لأفعله، لقد أغلقوا المساحة أمامي، كان هذا هو المخرج الوحيد لإحراز الهدف، ثم كان لدي المزيد من الوقت لتسديد الكرة بشكل جيد”.

 

واضاف عن هدفه الثاني: “كانت هجمة مرتدة، فيدي مرر الكرة إلي، ثم بيلينجهام قام بالتحرك وحرر لي المساحة. لذلك تمكنت من مرواغة المدافعين وأستطعت أن أسجل هدفًا رائعًا آخر، لكن اعتقد أن الهدف الاول أفضل”.

 

فيما اتجه للحديث عن مشاركته بدلًا من إبراهيم دياز قبل بداية المباراة، قال: “قبل 20 دقيقة من الخروج للإحماء كنت هادئًا، واعتقدت أنني سأرتاح، ولم أكن على ما يرام، وكانت ركبتي وأسناني تؤلمني، وتحدثت مع الطبيب حول هذا الموضوع. ولكن جاء دوري للعب وكل شيء سار على ما يرام”.

 

الجدير بالذكر، أن رودريجو قد شارك أمام قادش في التشكيل الأساسي بعد تعرض إبراهيم دياز لإصابة قبل دقائق من بداية اللقاء، وذلك على الرغم من أن التقارير كانت تؤكد إصابة البرازيلي قبل أيام من المواجهة.

 

ماذا قدم رودريجو مع ريال مدريد في 2023/2024؟

شارك رودريجو هذا الموسم في 18 مباراة مع النادي الملكي بجميع المسابقات حتى الآن، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصنع 5 أخرين لزملاءه.

 ترتيب الدوري الإسباني

الشاب البرازيلي يعد واحد من أبرز أعمدة اللوس بلانكوس في الموسم الجاري بسبب قلة اللاعبين في الخط الهجومي، بالإضافة إلى كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.