رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإصابات تضرب رودريجو نجم ريال مدريد قبل مواجهة قادش

نشر
الأمصار

البرازيلى رودريجو جوس جناح فريق ريال مدريد من أوجاع الفريق الملكى، لينضم إلى القائمة المصابين قبل مواجهة قادش، بعد غد الأحد على ملعب رامون دى كارانزا، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية فإن البرازيلى رودريجو جوس تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد الأرجنتين، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

وعاد رودريجو إلى مدريد فى الساعات الأولى من صباح الخميس، ولم يتدرب مع الفريق، حيث وجد انتفاخا فى الركبة نتيجة لكدمة تعرض لها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يثق أنها ليست إصابة خطيرة، وأنه سيتم التعامل معها عبر العلاج الطبيعى، لكن مشاركته ضد قادش لازالت محل شك.

وإذا غاب رودريجو عن لقاء الأحد المقبل، سيكون المدرب كارلو أنشيلوتى فى أزمة كبيرة، خاصة أنه يفتقد لفينيسيوس جونيور الذى سيغيب لفترة بداعى الإصابة، وسيعتمد فقط على الثنائى خوسيلو وإبراهيم دياز لتعويض غيابات الخط الهجومي للميرنجي.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 32 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا

ريال مدريد يستهدف ضم ماورو إيكاردي في يناير

تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد الإسباني مهتم بالتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جلطة سراي التركي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويُعاني ريال مدريد من قلة العناصر في الخط الهجومي، خاصة بعد إصابة فينيسيوس جونيور والتي ستبعده عن الملاعب حتى فبراير المقبل.

وكان جلطة سراي قد فعل خيار الشراء في عقد إيكاردي بعد لعبه معارًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

كارلو أنشيلوتي يطلب ماورو إيكاردي في ريال مدريد

وبحسب صحيفة “موندو ديبرتيفو” الكتالونية نقلًا عن “توتو ميركاتو” الإيطالية، فإن ريال مدريد سيستهدف تعزيز هجومه بالتعاقد مع لاعب في يناير المقبل، بعد إصابة فينيسيوس.

وأوضح التقرير أن إيكاردي هو أحد المرشحين الرئيسيين للوصول إلى ريال مدريد في يناير المقبل، ومن المتوقع أن ينضم للفريق مقابل 15 مليون يورو.

وأردفت الصحيفة أن اهتمام ريال مدريد بضم المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، يأتي بطلب من الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط إيكاردي بالنادي الإسباني، حيث ربطته تقارير صحفية منذ سنوات للانضمام للفريق الأبيض.