رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي يكشف تفاصيل إصابة لوكا مودريتش بعد مباراة قادش

نشر
الأمصار

كشف المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني، عن تفاصيل إصابة قائد فريقه، لوكا مودريتش، التي تعرض لها خلال مباراة قادش.

 

وكان لوكا مودريتش قد شارك في مباراة ريال مدريد ضد قادش منذ بداية اللقاء، لكنه غادر أرض الملعب مصابًا في الدقيقة 70 ليفسح المجال لزميله داني سيبايوس للمشاركة. (تفاصيل أكثر من هنا)

 

وبعد المباراة، ظهر أتشيلوتي في منطقة التصريحات وكشف عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها النجم الكرواتي، مؤكدًا أنها ليست خطيرة.

 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته عندما سُئل عن حالة مودريتش: “لوكا مودريتش يعاني فقط من حمولة زائدة في أوتار الركبة، لكنه كان جيدًا جدًا، لقد لعب في مركز مختلف، وكان جيدًا جدًا في الدفاع”.

 

وأضاف مدرب الميرينجي عن موقف حارسه كيبا: “كيبا تحسن حاليًا، وإذا كان جاهزًا، من المؤمد سوف يكون متواجد في مباراة غرناطة المقبلة في الليجا”.

 

أنشيلوتي: بيلينجهام ما زال قلقًا بشأن إصابته

وعلى الرغم من مشاركته أمام قادش بشكل أساسي وتمكنه من التسجيل، غلا أن أنشيلوتي أكد أن بيلينجهام ما زال قلقًا بشأن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في الكتف

 

وأردف أنشيلوتي عن هذا الأمر: “إنه بخير. الإصابة التي كان يعاني منها لا تزال تقلقه لكنه بخير فيما يتعلق بالحماية ولعب مباراة جيدة للغاية.”

 

قبل أن يعلق المدرب الإيطالي عن تفاصيل إصابة إبراهيم دياز قبل المباراة، حيث قال: “أردت أن أمنح رودريجو قسطًا من الراحة، لأنه كان يتدرب فقط بعد رحلة طويلة جدًا مع المنتخب. لكن إبراهيم، قبل المباراة مباشرة، كان يعاني من مشكلة في الأمعاء ولم يتمكن من المشاركة”.

 

مركز ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني؟

وتمكن الميرينجي من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على نظيره قادش ليعود لصدارة ترتيب الليجا بشكل مؤقت قبل خوض جيرونا لمواجهته ضد أتلتيك بلباو ضمن لقاءات نفس الجولة.

 

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة جمعها الفريق من خوض 13 مباراة، فيما يأتي خلفه جيرونا صاحب المركز الثاني برصيد 34 نقطة جمعها من 12 لقاء.