رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يحتاج إلى مسكنات.. صدمة بشأن تعافي بيلينجهام من إصابته

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن صدمة بشأن تعافي جود بيلينجهام نجم فريق ريال مدريد من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الأخيرة.

ويعاني بيلينجهام من إصابة عبارة عن خلع في الكتف تعرض لها خلال مباراة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني، وكانت السبب في غيابه عن ريال مدريد في مباراتي براجا في دوري أبطال أوروبا وفالنسيا في الليجا.

 

كما تم استبعاد جود بيلينجهام من قائمة منتخب إنجلترا التي ستخوض تصفيات يورو 2024 في نوفمبر الجاري، بعدما خضع إلى فحوصات طبية من جانب أطباء المنتخب وأكدت أنه ليس جاهزا لخوض المباريات.

 

عودة بيلينجهام إلى قائمة ريال مدريد

وشهدت قائمة فريق ريال مدريد الرسمية لمواجهة قادش المقبلة في منافسات مسابقة الدوري الإسباني، تواجد بيلينجهام مرة أخرى بعد تأكد تعافيه من الإصابة التي يعاني منها ومشاركته في التدريبات الجماعية.

 

وأكدت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن بيلينجهام لم يتعاف بشكل كامل من الإصابة التي يعاني منها، ولا زال الجهاز الطبي في الفريق يتابع معه الأمر، وذلك لأن إصابات الكتف يجب أن يتم علاجها بشكل كامل وصحيح وإلا ستسبب مضاعفات كبرى في المستقبل.

 

وكشفت الشبكة أن بيلينجهام متمسك بالمشاركة في مباراة قادش المقبلة ومن المتوقع أن يشارك بالفعل، ولكن الجهاز الطبي للميرينجي ينوي منحه بعض المسكنات قبل المباراة مباشرة ليتمكن من خوض اللقاء لأنه لا زال لديه بعض الآلام في الكتف، وهذا الأمر حدث مع إبراهيم دياز أيضا عندما كان يعاني من نفس الإصابة حتى تعافى منها نهائيا.

 

متى موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش في الدوري الإسباني؟

ويلعب فريق ريال مدريد ضد قادش، اليوم الأحد 26 نوفمبر، في منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب  رامون دي كارنازا.

 

يلتقي ريال مدريد مع قادش، مساء اليوم الأحد، على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن الجولة 14 من الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة العديد من الغيابات بداعي الإصابة، هي: "تيبو كورتوا، وكيبا أريزابالاجا، وإيدير ميليتاو، وإدواردو كامافينجا، وأردا جولر، وأوريلين تشواميني، وفينيسيوس جونيور".

ودخل جود بيلينجهام ورودريجو جويس في القائمة، عقب تعافي الثنائي من الإصابة.

ويحتل ريال مدريد وصافة الليجا برصيد 32 نقطة، أما قادش فيأتي في المركز الـ16 برصيد 10 نقاط.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة اليوم، كالآتي:

حراسة المرمى: أندري لونين.

الدفاع: داني كارفاخال - أنطونيو روديجر - ديفيد ألابا - ميندي.

الوسط: فيدي فالفيردي - توني كروس - لوكا مودريتش.

الهجوم: خوسيلو - بيلينجهام - رودريجو.

ويحاول ريال مدريد خطف الثلاث نقاط للانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني فى ظل المنافسة مع جيرونا الذي سيلتقي أتلتيك بيلباو غد الأثنين، في ختام منافسات الجولة الـ14.

 

ويعانى الملكي من بعض الأزمات بشأن تعرض أكثر من لاعب خلال فترة التوقف الأخيرة، حيث ضربت البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذى سيغيب عن الملاعب شهرين ونصف، بسبب إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

 كما يفتقد الريال خدمات الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي أصيب مع منتخب فرنسا، بالإضافة إلى الإنجليزي جود بيلينجهام معسكر منتخب إنجلترا لمعاناته من إصابة في الكتف، مع تواصل غياب الثلاثي المصاب منذ فترة طويلة تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر، فيما يبدو موقف الحارس كيبا أريزابالاجا غامضا في ظل عدم شفائه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها.

من جانبه قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعاني من العديد من الإصابات بالفعل التي تؤثر علينا ولكننا فريق تنافسي واعتدنا على المنافسة على الرغم من الغيابات وسنلعب بكل الثقة في العالم ونتمنى أن يتعافى المصابون قريبا".

تابع مدرب الريال: "لا نعاني من مشاكل في وسط الملعب، بيلينجهام يمكنه اللعب في العمق وأيضا براهيم دياز وعززنا صفوفنا بجونزالو ونيكو باز من الشباب ولدي ثقة كبير في فريقي".

وأتم :"فينيسيوس لم يلعب في السابق لمدة شهر ولم نواجه أي مشكلة وقالوا إن الفريق يعتمد على بيلينجهام وفزنا على فالنسيا بخمسة أهداف بدونه، رودريجو بخير والانزعاجات البسيطة التي عانى منها ذهبت وسيكون متاحا ، بينما فالفيردي عاد من أوروجواي وهو بخير وقد يلعب كلاعب ارتكاز، لدينا عدة خيارات حول ذلك".