رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يواجه فريق توتنهام هوتسبير نظيره فريق أستون فيلا مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي، للموسم الحالي 2023-2024.

ويحتضن ملعب توتنهام هوتسبير مباراة توتنهام ضد أستون فيلا فى الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. ويملك توتنهام هوتسبير فى رصيده 26 نقطة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن أستون فيلا الذى يملك 25 نقطة.

وجاء التشكيل الرسمي لتوتنهام كالتالي:

بينما جاء التشكيل الرسمي لأستون فيلا كالتالي:

ويطمح توتنهام، صاحب الأرض والجمهور، فى الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لمزاحمة مانشستر سيتي وليفربول على صدارة ووصافة البريميرليج، واستعادة قمة الترتيب التى احتفظ بها فى بداية المسابقة المحلية. 

فيما سيقاتل أستون فيلا لتحقيق نتيجة إيجابية لاقتحام المربع الذهبي والمنافسة علي مقعد أوروبي الموسم المقبل. 

وخسر توتنهام مباراتين من آخر 3 مباريات على أرضه أمام أستون فيلا وفاز واحدة ، بما في ذلك الخسارة 2-0 في هذه المباراة الموسم الماضي حيث أنهم لم يخسروا مباريات متتالية على أرضهم ضد الفيلانز منذ أغسطس 1995.

وبعد أن خاض توتنهام 10 مباريات بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (فاز 8 وتعادل2)، خسر توتنهام في آخر مباراتين له بعدما افتتحوا التسجيل في كلتا الهزيمتين، مع خسارة أربعة فرق فقط في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيلهم .

وفاز أستون فيلا في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز (تعادل مباراة وخسر مثلها). 

وخسر  توتنهام في مباراة الجولة السابقة على يد نظيره نادي وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد فيما فاز أستون فيلا  على  نادي فولهام بنتيجة 3-1.

توتنهام هوتسبير يستهدف ضم البرازيلي رافينيا جناح برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة يرحب ببيع رافينيا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن توتنهام هوتسبير يستهدف ضم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة والإيقاف تسببا هذا الموسم فى عدم مشاركة رافينيا، حيث سجل هدفين فقط وصنع مثلهما فى 11 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا، حال قدم الأخير مقابل مالى كبير. 

وتعاقد برشلونة مع رافينيا فى صيف 2022، قادما من ليدز يونايتد، مقابل 60 مليون يورو.