رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يحل "مانشستر يونايتد" ضيفًا على فريق "إيفرتون"، في الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي للموسم الجاري 2023 - 2024. 

ويملك مانشستر يونايتد 21 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما يملك إيفرتون 4 نقاط، بعد خصم 10 نقاط من رصيده، بسبب مخالفات مالية.

وكان اليونايتد قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالبريميرليج، خلال مواجهة لوتون تاون، بهدف نظيف، بينما حقق إيفرتون فوزا ثمينا على مضيفه كريستال بالاس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع كالتالي:

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: وان بيساكا، هاري ماجواير، فيكتور ليندلوف، لوك شاو

خط الوسط: سكوت ماكتومناي، سفيان أمرابط، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد

ويسعى الشياطين الحمر لمواصلة انتصاراته في المسابقة، بعدما حقق الفوز في آخر مواجهتين أمام فولهام ولوتون بهدف نظيف في المباراتين.

ويدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم منقوصا العديد اللاعبين بسبب الإصابات المختلفة مثل راسموس هويلوند، ماسون ماونت، ليساندرو مارتينيز، جوني إيفانز وكريستيان إريكسن.

وتعد مباراة إيفرتون، هي البروفة الأخيرة لليونايتد، قبل المواجهة المرتقبة أمام جالاتا سراي التركي، المقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في الجولة الخامسة من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا.

لوك شو يعود إلى مانشستر يونايتد بعد التعافي من الإصابة

تلقى مانشستر يونايتد دفعة لتعزيز خط الدفاع بعودة الظهير الأيسر لوك شو إلى المران مع الفريق، الأربعاء، بعد غياب ثلاثة أشهر بسبب إصابة عضلية.

وقال مانشستر يونايتد بموقعه، إن شو عاد إلى المران قبل مواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي، الأحد، بعدما تعرض في أغسطس الماضي لإصابة عضلية.

ونشر النادي على منصة «إكس» صورة للظهير الإنجليزي وكتب: «مرحباً بعودتك لوك شو».

ولم يكن شو قد شارك سوى في أول جولتين من الموسم الجديد للدوري أمام وولفرهامبتون واندرارز وتوتنهام هوتسبير، قبل أن يتعرض للإصابة

ويعاني يونايتد من غياب الظهير الأيسر البديل تيريل مالاسيا، لذا تعاقد مع سيرخيو ريجيلون على سبيل الإعارة من توتنهام، واضطر إلى إشراك أكثر من لاعب في هذا المركز، منهم المغربي سفيان أمرابط لاعب الوسط، وفيكتور ليندلوف قلب الدفاع.

ويعاني يونايتد من إصابات عدة مؤثرة، منها إصابة: كريستيان إريكسن، وراسموس هويلوند، والحارس الكاميروني أندريه أونانا، وقال النادي إن المدرب إريك تن هاج سيعقد مؤتمراً صحفياً الجمعة، للحديث عن آخر التطورات بخصوص جاهزية لاعبيه.

ورغم البداية المتوسطة للموسم، فقد فاز يونايتد 4 مرات في آخر 5 مباريات بالدوري، وبات سادساً برصيد 21 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن غريمه وجاره مانشستر سيتي المتصدر.