رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة أبرز اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم مجانا فى الشتاء

نشر
الأمصار

يتصدر الإسباني دافيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، قائمة أبرز اللاعبين المتاحين للتعاقد معهم مجانا في مختلف ملاعب العالم خلال الفترة الحالية.


وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد فى 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني فى صفقة انتقال نهائي مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو، قبل أن يرحل عنه فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولم ينتقل لأى نادٍ منذ هذه اللحظة.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن سبب رفض الحارس الإسباني الانضمام إلى نادى النصر السعودي يرجع إلى رفض زوجته التى تحفظت على التواجد بالسعودية، على الرغم من أنه كان يمتلك عرضًا ماليا ضخمًا.
وأضافت الصحيفة، أن دي خيا قد رفض عرضًا من نادي النصر السعودي مقابل راتب يقدر بما يقرب من 500 ألف يورو أسبوعيًا، وهو ما لم يتقاضاه مع اليونايتد، وأكدت الصحيفة أن رفض دي خيا للعرض جاء لأن زوجته لم تكن مهتمة بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ويأتى دى خيا فى صدارة قائمة أبرز اللاعبين بدون أندية فى الفترة الحالية، والتى تضم معه خيسى لينجارد الذى أصبح لاعبا حرا بعدما رحل عن فريق  نوتنجهام فورست الإنجليزي بنهاية عقده فى يونيو الماضى بعد مشوار موسم وحيد عقب رحيله عن مانشستر يونايتد.

كما انضم اللاعب الهولندي من أصول مغربية أنور الغازى، للقائمة بعدما أعلن  نادي ماينز الألماني مؤخرا فسخ عقد اللاعب بعد تضامنه مع فلسطين ضد العدوان الغاشم من قبل الكيان الصهيونى، وجاء فسخ عقد ماينز للاعبه أنور الغازي بعد شهر واحد من انضمامه للفريق فى صفقة انتقال حر.

وقال بيان النادي الألماني: "لقد أتخذ أنور الغازي موقفا من الصراع فى الشرق الأوسط، بطريقة لا يمكن تحملها بالنسبة للنادي وتم اتخاذ القرار بعد مناقشة بين مجلس الإدارة واللاعبين".

تعرف على سبب رفض دي خيا عرضًا ضخمًا من النصر السعودي


 

كشفت تقارير صحفية أن الإسباني دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق رفض عرضًا للانضمام لنادي النصر السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي.

وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد فى 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني فى صفقة انتقال نهائي مقابل ما يقرب من 25 مليون يورو.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن سبب رفض الحارس الإسباني الانضمام إلى النادي السعودي يرجع إلى رفض زوجته التى تحفظت على التواجد بالسعودية، على الرغم من أنه كان يمتلك عرضًا ماليا ضخمًا.

وأضافت الصحيفة أن دي خيا قد رفض عرضًا من نادي النصر السعودي مقابل راتب يقدر بما يقرب من 500 ألف يورو أسبوعيًا، وهو ما لم يتقاضاه مع اليونايتد.

وأكدت الصحيفة أن رفض دي خيا للعرض جاء لأن زوجته لم تكن مهتمة بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وشارك دي خيا مع الشياطين الحمر في 545 مباراة بجميع المسابقات، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 190 لقاء، فيما تلقت شباكه 590 هدفًا.