رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب: أرنولد صنع الفارق.. تواجده في الجناح الأيمن يساعدنا

نشر
الأمصار

أعرب يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن رضاه التام بعد تعادل فريقه أمام مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة (1-1)، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس: "لحظة جيدة، في ملعب صعب، ليس من المصادفة فوزهم بالعديد من المباريات على أرضهم".

وتابع: "كنا بحاجة لمزيد من الوقت للتحضير للمباراة بصورة مناسبة وخاصة في تلك الظروف".

وأضاف: "لا نزال في عملية، إذا كنا لعبنا بصورة جيدة اليوم، لكان بمقدورنا تحقيق الفوز، لكن لم نفعل ذلك، لعبنا بصورة لا بأس بها، تسببنا لهم في المشاكل".

وأردف: "لكن لم نحظ بتلك اللحظات الجيدة في الشوط الأول، وحاولنا التحسن في الثاني، وعدلنا تمركزنا بصورة طفيفة، ولسوء الحظ فقدنا ديوجو (جوتا)، وسنرى حالة أليسون".

وواصل: "أخبرت اللاعبين بين الشوطين بأن يتخيلوا الوضع إذا كنا نلعب بصورة أفضل، علينا التأقلم بعض الشيء".

وبين: "وضعنا ترينت في مركز دفاعي مختلف، وقلصنا الفجوة بين دوم (سوبوسلاي) ومو (صلاح) في الشوط الثاني، وساعدنا ذلك في المزيد من الاستقرار ومن هنا بدأنا لعب الكرة القدم".

وتابع: "كانت لدينا لحظات جيدة، كنت أتمنى بأن نحظى بالمزيد، في اللحظة الراهنة نقطة التعادل تمثل نجاحا بالنسبة لنا، ليس لدي شيء لأشتكي منه".

وأتم: "ترينت صنع الفارق اليوم، قبل التحدث عن التمركز، أعتقد أن تواجده في الجناح الأيمن يساعدنا مع مرور الوقت".

وشارك النجم المصري محمد صلاح فى المباراة بالكامل، ونجح فى صناعة هدف تعادل ليفربول فى الدقيقة 80 من زمن المباراة.

بدأ مانشستر سيتي التسجيل عن طريق نجمه النرويجي إيرلينج هالاند هدف فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، فشل الحارس البرازيلي أليسون فى التصدي لها.

ونجح هالاند فى تسجيل هدفه الـ50 فى الدوري الإنجليزي خلال 48 مباراة، ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 50 هدفا فى البريميرليج، متخطيا الرقم القياسي السابق باسم أندي كول نجم مانشستر يونايتد السابق فى 65 مباراة.

وفى الشوط الثاني، نجح ألكسندر أرنولد، فى تسجيل هدف التعادل لفريق الريدز، فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من تسديدة قوية سكنت على يمين إيدرسون حارس السيتي، من صناعة محمد صلاح.