رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد حجازي على رأس بعثة اتحاد جدة المتجهة لأوزبكستان

نشر
الأمصار

نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي صورًا لرحلة الفريق إلى أوزبكستان لمواجهة فريق أجمك إف سي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه "النمور" نظيره الأوزبكي يوم الإثنين 27 نوفمبر الجاري على إستاد الملعب المركزي، في منافسات دوري أبطال آسيا.

وركز الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على نشر صور للدولي المصري أحمد حجازي مدافع الاتحاد والذي عاد إلى الملاعب مرة أخرى بعد إصابة الرباط الصليبي التي ابعدته عن المنافسات.

كما نشر نادي الاتحاد صور لكريم بنزيما مهاجم الفريق والذي استعد لمواجهة أجمك إف سي.

ويذكر أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، قرر اصطحاب الدولي حجازي، إلى رحلة أوزبكستان بعد تأكد من تعافيه من الإصابة.

ويعود حجازي إلى المشاركة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في مباراة التتويج بدوري روشن، ضمن الموسم الماضي أمام الفيحاء، وخضع على إثرها إلى عملية جراحية في الركبة، وبرنامج تأهيلي لمدة 6 أشهر.

كانتي يقترب من المشاركة أمام ضمك فى الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط فريق اتحاد جدة السعودي، سيعود للمشاركة فى المباريات الرسمية أمام ضمك المحدد لها  7 ديسمبر المقبل.

كان اتحاد جدة قد تعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفه فريق الاتفاق، فى اللقاء الذى أقيم على استاد "عبدالله الدبل بنادي الاتفاق"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن كانتى كان يعانى من إصابة تمزق في العضلة، أصيب بها خلال مشاركته أمام أبها، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كانتي قد يتمكن من خوض مباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا المحدد لها 4 ديسمبر التي تسبق مباراة ضمك، فى ظل التحسن الطبي الذي يعيشه اللاعب الأيام الجارية.

وأضافت الصحيفة أن كانتي لم ينقطع يومًا واحدًا عن برنامجه التأهيلي حتى في أيام الإجازات التي يمنحها الجهاز الفني في الاتحاد للاعبين.

يحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، ويحتل فريق ضمك المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة