رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يخوض فريق أرسنال، مواجهة مرتقبة اليوم، أمام نظيره برينتفورد، على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة 13 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة آرسنال وبرينتفورد:

يلتقي فريقي آرسنال وبرنتفورد في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 26 هدفًا وتلقى 10.

بينما يحتل فريق برينتفورد المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل والخسارة في مثلهم وتسجيل 19 هدفًا وتلقى 17.

آرسنال يقرر تفعيل خيار شراء ديفيد رايا من برينتفورد

كشفت تقارير صحفية، الخميس، عن قرار نادي أرسنال الإنجليزي، بالتمسك ببقاء اللاعب الإسباني ديفيد رايا، حارس مرمى الفريق، واقتراب الجانرز من تفعيل خيار الشراء.

وانضم رايا إلى صفوف فريق آرسنال في ميركاتو 2023 الصيفي، قادمًا من برينتفورد ، على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

وبدأ رايا في صفوف فريق كورنييا للشباب في إسبانيا، قبل أن ينتقل إلى بلاكبيرن الإنجليزي، في عام 2012، ولعب معه حتى انتقل إلى ساوثبورت في 2014، ليضم في 2019 إلى صفوف برينتفورد.

وقال الإيطالي، فابريزيو رومانو، الصحفي في شبكة سكاي سبورتس، إن آرسنال قرر إبرام صفقة ديفيد رايا في عام 2024، وقبل انتهاء فترة إعارته.

وأضاف رومانو، في تغريدة له عبر حسابه بمنصة "إكس"، كل شيء يسير في الطريق المضمون، حيث سيتم تفعيل شرط خيار الشراء، مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وواصل أن اللاعب وقع بالفعل على عقد محتمل طويل الأمد، ليكون لاعبًا في صفوف آرسنال بصفة نهائية.

وأتم رومانو قائلًا إن برينتفورد الفريق الحالي للحارس المتألق رفقة الجانرز قبل بشروط آرسنال، بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

ديفيد رايا في الموسم الحالي، خاض 12 مباراة في جميع المنافسات، حيث شارك في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي و4 لقاءات في دوري أبطال أوروبا.

واستقبل رايا في شباكه 9 أهداف، وخرج بشباك نظيفة في 6 مباريات.

جالاس يهاجم مدرب أرسنال بسبب كاي هافيرتز

وجه نجم أرسنال السابق ويليام جالاس، انتقادات إلى مدرب الفريق الحالي ميكيل أرتيتا، بشأن قرار النادي بشراء خدمات الألماني كاي هافيرتز.

وتعاقد الجانرز مع لاعب خط الوسط المهاجم من تشيلسي مقابل 65 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، وهو قرار أثار الدهشة، خصوصا وأن اللاعب الألماني لم يقنع النقاد على أرض الملعب بعد.