رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كانتي يقترب من المشاركة أمام ضمك فى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الفرنسي نجولو كانتي لاعب خط وسط فريق اتحاد جدة السعودي، سيعود للمشاركة فى المباريات الرسمية أمام ضمك المحدد لها  7 ديسمبر المقبل.

كان اتحاد جدة قد تعادل بنتيجة 1-1 مع مضيفه فريق الاتفاق، فى اللقاء الذى أقيم على استاد "عبدالله الدبل بنادي الاتفاق"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن كانتى كان يعانى من إصابة تمزق في العضلة، أصيب بها خلال مشاركته أمام أبها، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن كانتي قد يتمكن من خوض مباراة سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا المحدد لها 4 ديسمبر التي تسبق مباراة ضمك، فى ظل التحسن الطبي الذي يعيشه اللاعب الأيام الجارية.

وأضافت الصحيفة أن كانتي لم ينقطع يومًا واحدًا عن برنامجه التأهيلي حتى في أيام الإجازات التي يمنحها الجهاز الفني في الاتحاد للاعبين.

يحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، ويحتل فريق ضمك المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الاتفاق ضد اتحاد جدة في الدوري السعودي

حسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق اتحاد جدة مع مضيفه فريق الاتفاق، فى اللقاء الذى أقيم على استاد "عبدالله الدبل بنادي الاتفاق"، فى افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين. 

أحرز الهولندى فينالدوم هدف التقدم لصالح الإتفاق ضد الاتحاد فى الدقيقة 41 من زمن المباراة، ثم أحرز عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل فى الدقيقة 54 من اللقاء.

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

خط الدفاع: أحمد بامسعود، حسن كادش، فيليبي، مهند الشنقيطي

خط الوسط: فابينيو، فيصل الغامدي، كورنادو، سويلم المناهلى

وفي الهجوم: كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 25 نقطة، ويأتي الاتفاق في المركز السابع برصيد 23 نقطة، بينما يتصدر الهلال برصيد 35 نقطة. 

وتعد مواجهة اليوم هي الظهور الأول لفريق النمور تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني الجديد مارسيلو جاياردو، خلفا للبرتغالي نونو سانتو، والذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج المحققة.