رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس كاسترو: كريستيانو لاعب مختلف.. هو رقم 1 بالعالم

نشر
الأمصار

أشاد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق، عقب الفوز على الأخدود (3-0) اليوم الجمعة، ضمن المرحلة ال14 من الدوري السعودي.

وقال كاسترو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تحكمنا بالمباراة، وكنا الأفضل، وانتصرنا بنتيجة جيدة أمام فريق محترم، وما زلنا بعيدين بشكل كبير عن نهاية الدوري".

وأضاف: "خسرنا 6 نقاط في بداية الدوري، واستطعنا تقليص النقاط مع المتصدر، ولا ننظر للدوري دون النظر لمن هو خلفنا، وما زال الدوري طويلا".

وعما إذا كان إراحة ماني وبرزوفيتيش بسبب تفكيره في مباراة الهلال، أوضح: "لم أفكر بالمباراة المقبلة بل بالمباريات الماضية، لأنهم وصلوا متأخرا للفريق فلم يكونوا جاهزين للمباراة".

وأشار: "كريستيانو لاعب مختلف، وهو رقم 1 بالعالم، وحينما يكون لديك اللاعب رقم 1 عالميا كل شيء يصبح سهلا بالنسبة لك، وأوتافيو ولد بالملعب وتجده في كل مكان، ومن حسن حظنا أن لدينا لاعب من طينة أوتافيو، إنه يساعدنا كثيرا".

وأردف: "فريقنا لديه مجموعة جيدة تحل أي مشاكل نواجهها، ومعجب باللحمة الجماعية التي نعيشها بالفريق".

وبخصوص عدم الاعتماد على فوفانا بشكل دائم، لفت كاسترو: "أعتمد على جميع لاعبينا، ولكن هناك 11 لاعبا يشارك، هناك أيضا علي الحسن وعبد المجيد الصليهم وسامي النجعي وأيمن يحيى وغيرهم".

وحقق فريق النصر السعودي الفوز على نظيره فريق الأخدود، بنتيجة 3-0، مساء اليوم الجمعة، على استاد "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين فى الموسم الحالي 2023 – 2024.

نجح سامى النجعى فى تسجيل هدف التقدم لصالح النصر ضد الأخدود فى الدقيقة 13 من بداية المباراة.

وأحرز البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفى النصر فى الشوط الثانى من المباراة بالدقيقتين 77 و80.

وجاء تشكيل النصر ضد الأخدود كالتالى:

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: سلطان الغنام – عبدالإله العمري ــ محمد آل فتيل ــ أليكس تيليس.

خط الوسط: سيكو فوفانا ــ سامي النجعي ــ أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ عبدالرحمن غريب.

ويحتل النصر وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الأخدود، المركز السابع عشر، برصيد 10 نقاط.

وحقق العالمي الفوز في الجولة الماضية على مضيفه فريق الوحدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما فاز الأخدود على ضيفه فريق الحزم، بهدفين مقابل هدف، وهو أول فوز له في الموسم الحالي.