رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل بيراميدز أمام مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا

نشر
الأمصار

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو تشكيل الفريق لمواجهة مازيمبي في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي 

خط الوسط: رمضان صبحي - مهند لاشين - عبد الله السعيد - كريم حافظ 

خط الهجوم: فخري لاكاي - فيستون ماييليو

يتواجد على مقاعد البدلاء: شريف إكرامي - محمود مرعي - بلاتي توريه - أحمد توفيق - محمد رضا بوبو - سيف جعفر - أحمد فتحي - يوسف أسامة - دودو الجباس.

واعترف البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، بصعوبة لقاء مازيمبي الكونغولي غدا الجمعة، في بداية مشوار دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقال باتشيكو، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "مازيمبي له تاريخ طويل في البطولات القارية، وبيراميدز يشارك لأول مرة في دوري الأبطال. كما أن المجموعة صعبة وتضم بطلين سابقين (صن داونز ومازيمبي)".

أوضح: "بيراميدز يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والأسماء التي سبق لها لعب دوري الأبطال ولها الكثير من الخبرات، وأثق أن الفريق لديه القدرة على الفوز، وسعيد بالروح المعنوية للمجموعة بالكامل".

وأشار: "بيراميدز يعاني غيابات مؤثرة، ولكني أحترم دائما روح الفريق، وأتعامل وفقا للأمر الواقع، بيراميدز يملك فريقا قويا، ويطمح في المنافسة على اللقب".

أتم باتشيكو: "أتفهم أن المجموعة قوية وتنافسية عالية للغاية وبها رحلات طيران طويلة في عدد الساعات، ولكن في النهاية الملعب هو من يحسم في النهاية وهناك ملاعب بأرضية نجيل صناعي ستصعب الأمور، ولكن الفريق لن ينظر إلى المعوقات ويتدرب جيدا ويحترم جميع منافسيه".

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة مازيمبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - أحمد ميهوب

خط الدفاع: محمود مرعي - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي - كريم حافظ - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - أحمد توفيق - رمضان صبحي - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - عبد الله السعيد - سيف جعفر - يوسف أسامة

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس - فخري لاكاي.

وتأهل بيراميدز لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الجيش الرواندي بستة أهداف مقابل هدف في إياب دور ال32 من البطولة، وبعد التعادل سلبيا في الذهاب بكيجالي.

وأقيم الاجتماع الفني للمباراة التي ستقام في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلعب بيراميدز ضد مازيمبي على استاد الدفاع الجوي.

ويحل مازيمبي ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، حيث تقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الأزرق في الأبيض، بينما يرتدي حارسه اللون الأصفر الكامل.

في الجانب الآخر، يرتدي مازيمبي القميص الأبيض في الأسود، بينما يرتدي حارس المرمى اللون الأخضر الكامل.