رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالوتيلي نجم إيطاليا السابق يتعرض لحادث سير كبير بمسقط رأسه.. فيديو

نشر
الأمصار

تعرض ماريو بالوتيلى لاعب منتخب إيطاليا السابق، لحادث سير كبير فى إيطاليا، نجا منه دون إصابات، بينما وثقت الكاميرات الحادث حيث تم مساعدة لاعب كرة القدم السابق للخروج من سيارته المحطمة التي تبلغ قيمتها 100 ألف جنيه إسترليني، وفقا لموقع "ديلى ميل".

وبدا أن المهاجم الإيطالي السابق، البالغ من العمر 33 عامًا، يكافح من أجل المشي، واضطر المسعفون إلى مساعدته في سيارة إسعاف بعد الحادث الذي وقع في منطقة أورزينوفي بمسقط رأسه، مساء أمس الخميس.

 

وذكرت شبكة سكاي إيطاليا أن بالوتيلي، لاعب مانشستر سيتي السابق، الذي يلعب الآن لنادي أضنة ديميرسبور التركي، رفض إجراء اختبار الكحول بعد الحادث، مما دفع الشرطة إلى مصادرة رخصة قيادته، فيما يُزعم أن اللاعب السابق، فقد السيطرة على سيارته، التي اصطدمت بجدار، مما تسبب في أضرار جسيمة للقسم الأمامي وواحدة من العجلات على الأقل.

وبعد أن أدت قوة الاصطدام إلى إطلاق الوسائد الهوائية للسيارة، ورد أن بالوتيلي خرج من السيارة واستلقى على الأرض بينما كان المسعفون يعالجونه، وعاد بالوتيلي إلى منزله في إيطاليا حيث يتعافى من الإصابة وبدا أنه يتحرك بحذر شديد حيث ساعده المسعفون.

وزار شقيقه إينوك بارواه، مكان الحادث في بريشيا بعد عودته من التدريب مع فريقه المحلي واصطحب بالوتيلي إلى منزله، يأتي هذا فيما كان بالوتيلي موضوعًا للعديد من الجدل خلال مسيرته، حيث تصدر المهاجم عناوين الأخبار بعد أيام من انضمامه إلى مانشستر سيتي في عام 2010

 

قام الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق دمير سبور التركي بالسخرية من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان السابق.

وكان زلاتان قد تحدث بشأن بالوتيلي وقال إنه على الرغم من حصوله على العديد من الفرص إلا إنه لم يستغلها بشكل صحيح وتخلى عن موهبته.

وفي تصريحات بمهرجان “ديلو سبورت” قال: “عندما تتاح الفرصة لطفل للاستفادة القصوى من موهبته ولا يستغلها، فهذا أمر مؤسف”.

وتابع: “أتيحت لبالوتيلي العديد من الفرص وأهدرها، لقد تخلى عن موهبته، هذه هي الحقيقة”.

ليخرج بالوتيلي بالرد على تصريحات زلاتان وذلك بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي بإنستجرام وهو يحمل كأس بطولة دوري أبطال أوروبا، بقميص إنتر ميلان في عام 2010.

وكان النيراتزوري قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد رحيل إبراهيموفيتش بعام واحد فقط إلى برشلونة الإسباني، ويعد تلك اللقب كان ضمن أحد أحلام زلاتان لكنه فشل في التتويج به.