رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بصورة له وهو يحمل دوري الأبطال.. بالوتيلي يرد على إبراهيموفيتش

نشر
الأمصار

قام الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم فريق دمير سبور التركي بالسخرية من السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان السابق.

وكان زلاتان قد تحدث بشأن بالوتيلي وقال إنه على الرغم من حصوله على العديد من الفرص إلا إنه لم يستغلها بشكل صحيح وتخلى عن موهبته.

وفي تصريحات بمهرجان “ديلو سبورت” قال: “عندما تتاح الفرصة لطفل للاستفادة القصوى من موهبته ولا يستغلها، فهذا أمر مؤسف”.

وتابع: “أتيحت لبالوتيلي العديد من الفرص وأهدرها، لقد تخلى عن موهبته، هذه هي الحقيقة”.

ليخرج بالوتيلي بالرد على تصريحات زلاتان وذلك بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي بإنستجرام وهو يحمل كأس بطولة دوري أبطال أوروبا، بقميص إنتر ميلان في عام 2010.

وكان النيراتزوري قد فاز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد رحيل إبراهيموفيتش بعام واحد فقط إلى برشلونة الإسباني، ويعد تلك اللقب كان ضمن أحد أحلام زلاتان لكنه فشل في التتويج به.

إبراهيموفيتش يعلق على فضائح المراهنات في الدوري الإيطالي

علق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان السابق، على فضيحة المراهنات المنتشرة في الدوري الإيطالي خلال الأيام الأخيرة، مؤكدًا أن زميله السابق ساندرو تونالي لاعب يوفنتوس يحتاج إلى المساعدة.

وخضع تونالي للاستجواب، إلى جانب زميله في المنتخب نيكولو زانيولو، من قبل الشرطة في معسكر كوفرسيانو، يوم الخميس الماضي، قبل أن يتم استبعاده لاحقا من قائمة المنتخب الإيطالي تحت قيادة المدرب لوتشيانو سباليتي.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "عندما انتقلت إلى ميلان، كان تونالي قد وصل من بريشيا وحقق حلمه، في العام الأول كنت معجبا جدا به، وأخبرته أن يقدم كل ما لديه، وأن يكون حاسما لإسعاد الجماهير".
وأضاف: "تونالي كان قويا، لكن اللعب لبريشيا مع كل الاحترام لهم، ليس مثل ميلان، هناك المزيد من الضغط، والعقلية مختلفة، مع أهداف أخرى".

وتابع: "في ميلان، إذا خسرت، يكون هناك غضب من المدرب والنادي والجماهير، من الواضح أن أي لاعب جديد يحتاج إلى وقت للنمو، تماما كما يجب على زملائه في الفريق مساعدته، لأن كرة القدم هي دائما رياضة جماعية وليست فردية".

وأكمل: "لا أعرف سوى القليل جدا عن القصة، لم ألاحظ أبدا أي شيء غريب على تونالي أثناء تواجدي في ميلان، لكن لا يجب أن تحكم قبل أن تعرف كل شيء مع كل التفاصيل".

وأتم: "إذا كان تونالي يعاني من إدمان المراهنات، علينا مساعدته، لأنها تشبه المخدرات حقا، الجميع أحرار في فعل ما يريدون بأموالهم الخاصة، ولكن عليك أن تفهم الوضع والقوانين".