رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري السعودي| محمد شريف ينتظم في تدريبات الخليج لمواجهة الوحدة

نشر
الأمصار

انتظم الدولي المصري محمد شريف مهاجم فريق الخليج قبل مواجهة الوحدة في المباراة المقرر إقامتها في استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-24.

وانتهى محمد شريف من المشاركة في مباراتي منتخب مصر السابقتين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستقام بالشراكة بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وخاض محمد شريف في التدريبات الجماعية لفريق الخليج وبدا بحالة فنية وبدنية جيدة خلال مران اليوم استعدادًا للمواجهة المرتقبة في الدوري السعودي.

ويتواجد نادي الوحدة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في لقاء 1 والخسارة في 7 مواجهات وتسجيل 23 هدفًا وتلقي 27.

بينما يتواجد الخليج في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 13 هدفًا وتلقى 19.

ورحل محمد شريف عن الأهلي في بداية الموسم الجاري بعد تلقيه عرضا من الخليج السعودي، ولرغبته في المشاركة الأساسية والحفاظ على مكانه في منتخب مصر، بعدما غاب عن المشاركة الأساسية مع الأهلي في الموسم الماضي.

محمد شريف

ديفيد مويس: محمد صلاح دائمًا مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية

أشاد ديفيد مويس المدير الفني لفريق وست هام الإنجليزي بالمستوى الذي يقدمه قائد منتخب مصر محمد صلاح مع فريقه ليفربول.

وقال مويس لفضائية أون تايم سبورتس المصرية، مساء اليوم الثلاثاء: "محمد صلاح لاعب خارق ويقدم أداء رائعا مع ليفربول كهداف وصانع أهداف".

وأضاف: "لكي تفوز بجائزة الكرة الذهبية عليك أيضا التتويج بعدة ألقاب، صلاح دائما ما يكون قريبا من الفوز بمثل هذه الجوائز وهو مرشح دائم لها".

وعن إمكانية العمل في الدوري السعودي قال مويس: "هي مسابقة قوية للغاية وتحقق نجاحات كبيرة وأصبحت جاذبة للنجوم".

وأكمل: "أعتقد أن الكرة السعودية ستتقدم... وربما أخوض تجربة هناك".

وأضاف مويس: "أعرف الكثير عن منتخب مصر وأنه يضم العديد من اللاعبين المحترفين، وهناك العديد من المنتخبات القوية في أفريقيا تضم لاعبين مميزين".

وأردف: "لكن قد يحتاج الأمر لعدة سنوات حتى أفكر في خوض تجربة التدريب في مصر".