رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أيتن عامر تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك في 3 أفلام

نشر
الفنانة المصرية أيتن
الفنانة المصرية أيتن عامر

تحتفل الفنانة المصرية أيتن عامر، اليوم بعيد ميلادها، وتعيش أيتن عامر حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، وأيضا تشارك متابعيها عبر حسابها على انستجرام صور من حياتها اليومية وكواليس تصوير أفلامها الجديدة بجانب دعمها الدائم للقضية الفلسطينية.

حيث تصور الفنانة المصرية أيتن عامر، فيلم "عنب" من إخراج أحمد نور ويشارك في بطولته إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، كما تنتظر عرض فيلم "الجنينة" مع بيومي فؤاد، حجاج عبد العظيم، محمد ثروت، أحمد فتحي، تأليف أحمد أنورو جمايكا، إخراج معتز حسام، وتظهر أيضا ضيفة شرف في فيلم بلوموندو الذي يعرض حاليا في السينما للنجم حسن الرداد.

وتجسد الفنانة المصرية أيتن عامر، دور مطربة اندر جروند ضمن أحداث فيلمها الجديد "درويلة" حيث تظهر بشخصية فتاة تحب الغناء ولديها حلم تريد الوصول إليه وتستغل وقوفها على مسرح الدرويلة للغناء عليه حتى وصلت لأن تكون نجمته، ويأتي تقديم أيتن لهذا الدور بعد اتجاها إلى الغناء خلال الفترة الماضية وتقديمها أكثر من أغنية،

كما نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر، صورة تحتفل بعيد ميلادها، ودخل عدد من النجوم يهنئونها ومتمنيين لها المزيد من النجاح والسعادة، ثم نشرت فيديو ترد على كل من الانتقادات التي وجهت لها بعد الترويج لأعمالها.

وقالت الفنانة المصرية أيتن عامر: "بلاش نزايد على بعض من فضلكوا أنا بقالي شهر ونص مبنزلش حاجة على الاكونت غير لدعم القضية وعندي فيلم في السينما نزلت له بوست لقيت هجوم مش طبيعي من فضلكوا افهموا أن ده شغلنا زي ما كلكوا بتمارسوا شغلكم عادي وبلاش نزايد على بعض".

وعرض للفنانة المصرية أيتن عامر، مؤخراً فيلم "لف وارجع تاني" والذي تقوم ببطولته بمشاركة شيري عادل، أحمد فتحي، محمود حافظ، صلاح عبد الله، محمد رضوان، طارق الإبياري، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم سليمان عيد وإسماعيل فرغلي، وهو تأليف محمود حمدان، وإخراج شادي علي.

أيتن عامر ردا على المطالبين بتأجيل الأعمال الفنية: سنتعرض للسجن

وأبدت الفنانة المصرية أيتن عامر استياءها مما يتعرض له نجوم الوسط الفني من هجوم، يرتبط بممارسة حياتهم العملية.

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر انتقادات لعدد من النجوم، نتيجة استمرار تصويرهم لأعمالهم الفنية وتقديم عروض مسرحية، تزامنا مع الأحداث الدائرة في قطاع غزة.

ورداً على ذلك، قالت أيتن عامر، في بث مباشر على حسابها في إنستغرام: "ممارسة حياتنا الطبيعية لا يعني نسياننا للقضية الأساسية التي نتحدث عنها جميعاً".

وأضافت: "أنا منذ شهر ونصف الشهر مع بداية الأحداث أتحدث عن القضية، لدرجة أن حسابي كان سيُغلق بسبب المنشورات التي أشاركها".

وتابعت: "بقدر إيماننا بالقضية الفلسطينية ودعمنا لها، أحزن حينما يتعرض زميل للهجوم بسبب إعلانه عن عمل له، بالطبع جميعنا تأثر، لكن ردود الفعل تبدو غريبة لأن هذه وظيفتنا، والإعلان عن أعمالنا جزء من عقودنا (..) فمجرد الإعلان عن عملنا لا يعني أننا نشغل الرأي العام عن القضية الفلسطينية".

وتساءلت الفنانة المصرية أيتن عامر: "لماذا تتخذون هذا الموقف القوي تجاه الفنانين؟، أرجو أن تفهموا أننا ملزمون ونريد أن نكمل عملنا ولا نتأثر، كفى هجومًا ومزايدات".

وأردفت الفنانة المصرية أيتن عامر: "إذا توقفت عن أداء عملي سيقاضيني الناس وسأدخل السجن، ولن أوفي بالتزاماتي".