رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس مولر يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

نشر
الأمصار

حسم توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، مستقبله مع النادي الألماني، الذي يرتبط معه بعقد ينتهي في يونيو 2024.

وتحدث صاحب الـ34 عاما لصحيفة "سبورت بيلد"، قائلا: "بكل تأكيد، أريد اللعب لعام آخر بعد 2024.. هذه خطتي على الأقل.. مازلت أستمتع بتواجدي على أرض الملعب، وآمل أن يتضح ذلك للجميع".
ويملك بايرن مجموعة من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع النادي الصيف المقبل، على رأسهم مولر، مانويل نوير وتشوبو موتينج.

وكان هيربيرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، قد صرح في وقت سابق، قائلا: "مولر أحد عمالقة النادي، ولن يكون هناك من هو مثله مجددا.. ولن يكون هناك مشكلة بالنسبة لعقده، فهو يدرك مدى تقديرنا له".



توماس مولر: 4 لاعبين فقط يعرفون كيفينة احترام دعم المشجعين


وقال مولر في تصريحات عقب المباراة، نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: ”الانتقادات مفهومة تماما من الجماهير. لا تتعلق بالضرورة بالمباراة أو النتيجة، ما هو غير ممكن على الإطلاق هو أن ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط يعرفون كيفية احترام دعم المشجعين”.

وأضاف:” لقد جاءوا إلى هنا ولا أعرف كيف، سافروا عدة كيلومترات خلال الأسبوع.. أهم شيء هو أن تفهم كيفية رد الجميل. بالطبع لا يسير الأمر بهذه الطريقة”.

واستطرد قائلًا:”يجب تهنئة زاربروكن على القتال. لم نكن ببساطة أذكياء وأضعنا العديد من الفرص قبل الهجمة المرتة التي جعلت النتيجة 2-1 .. يجب أن يكونوا سعداء، لكن إذا خسر بايرن في ساربروكن، فسنكون قد ارتكبنا الكثير من الأشياء الخاطئة “

وودع بايرن ميونخ بطولة كأس ألمانيا من الدور الثاني “دور الـ 32”، وذلك بهزيمته المفاجئة خارج الديار أمام زاربروكن، بهدفين مقابل هدف.

يُذكر أن فريق زاربروكن هو فريق يحتل المركز الخامس عشر في دوري الدرجة الثالثة الألماني، ولم يسبق له من قبل أن فاز على أى فريق حتى من الدرجة الثانية في الدوري الألماني ليحقق الفريق فوزًا تاريخيًا يدوم لسنوات عديدة في ذاكرة الجمهور.

وعقب المباراة، لم يقترب من جماهير بايرن ميونخ للاعتذار لهم، سوى توماس مولر، يوزوا كيميتش، ماتياس تيل، الأمر الذي أغضب الأول.