رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يعلن عودة سلمان الفرج وتشخيص إصابة الشهراني

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال عودة سلمان الفرج، للتدريبات، بعد تعافيه من الإصابة قبل لقاء الحزم في الدوري السعودي لموسم 2023/2024.

وتقام مباراة الحزم ضد الهلال، مساء السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على ملعب “مدينة الملك عبد الله الرياضية”، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وكان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة خلال تواجده في معسكر منتخب السعودية، وكان هُناك شكوك حول لحاقه بمباراة فريقه القادمة في الدوري السعودي.

وقال النادي العاصمي في بيان عبر حسابه الرسمي في “إكس”، عودة الفرج للمشاركة في التدريبات الجماعية، اليوم السبت، بعد تعافيه من الإصابة وجاهزيته للمباريات القادمة.

وفي سياق آخر كشف بيان الزعيم، أن ياسر الشهراني تبين إصابته في عضلة الساق الخلفية وذلك بعد مشاركته في معسكر منتخب السعودية.

كما منح الجهاز الفني للهلال بقيادة المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، الفريق راحة عن مران الأحد، على أن يعاود تدريباته عصر يوم الإثنين بمقر النادي.

من يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي والهدافين؟

يتواجد الهلال في صدارة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، وخلفه يحتل النصر وصافة الترتيب ولديه 31 نقطة، في حين أن الأهلي يملك 26 نقطة في المركز الثالث.

يتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في صدارة جدول هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 13 هدفًا، وبفارق 3 أهداف عن ألكسندر ميتروفيتش الذي أحرز 10 أهداف مع الهلال.

 

الهلال السعودي يرفض التفريط فى الصربي ألكسندر ميتروفيتش

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي ترفض التفريط فى الصربي الكسندر ميتروفيتش مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، رفض مسؤولو نادي الهلال التفريط في ميتروفيتش، هدّاف الزعيم خلال ميركاتو يناير 2024، بعدما ارتبط اسمه بأندية أوروبية كبرى.

وأضافت أن ميتروفيتش تلقى عدة عروض أوروبية من أندية كبري أبرزها من الدوري الإنجليزي لشرائه أو استعارته في انتقالات الشتاء خلال الفترة الأخيرة

وتسعى إدارة نادى الهلال إلى تأمين بقاء المحترفين بالفريق الذى يتصدرهم الكسندر ميتروفيتش هداف الهلال وزميله روبن نيفيز نجم الوسط المطلوب هو الأخر في نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الميركاتو الشتوي المقبل بناء على توصية فنية.

وسجل ميتروفيتش مع الهلال أكثر من 10 أهداف في الموسم الجاري ويحتل بها وصافة قائمة هدافي الدوري السعودى خلف كريستيانو رونالدو مهاجم النصر.

ويتربع الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة متفوقًا بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر الوصيف برصيد 31 نقطة، بينما يحتل أهلى جدة المركز الثالث برصيد 26 نقطة يليه التعاون رابعا برصيد 25 نقطة.

يشار إلى أن الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، استبعد ياسر الشهراني من معسكر الأخضر لعدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة.

وفاز الأخضر على ضيفه الباكستاني (4-0)، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وأمم آسيا 2027.