رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يضع جريزمان على خارطة تعاقدات الشتاء

نشر
الأمصار

يسعى مانشستر يونايتد للحصول على خدمات أنطوان جريزمان لاعب نادي أتليتكو مدريد الإسباني خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وسبق أن ذكرت تقارير إسبانية، أن مانشستر يونايتد يحاول الحصول على خدمات الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو الحالي وبرشلونة السابق، لكن اللاعب يفضل البقاء مع الروخيبلانكوس.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، رفع مانشستر يونايتد من الإغراءات لإقناع جريزمان بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، واستغلال الشرط الجزائي في عقده البالغ 25 مليون يورو.
وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد عرض على جريزمان مضاعفة راتبه في أتلتيكو 3 مرات، حيث سيحصل مع الشياطين الحمر على 350 ألف إسترليني أسبوعيا.

وكشفت أن مسؤولي مانشستر يونايتد سافروا مؤخرا إلى إسبانيا لإجراء مناقشات مع ممثلي جريزمان بشأن الصفقة المحتملة.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ويواجه خطر الخروج من دوري أبطال أوروبا في مرحلة المجموعات.
 

سيميوني: محظوظ كمدرب بوجود لاعب مثل جريزمان


أشاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، بأداء لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان في انتصار الفريق أمس الثلاثاء على سيلتك جلاسكو الإسكتلندي بسداسية بيضاء في دوري أبطال أوروبا، حيث وقع المهاجم الفرنسي على هدفين.

وقال سيميوني إن جريزمان "ولد ليلعب" بين صفوف الروخيبلانكوس، وسيدخل التاريخ بصفته "واحدا من أفضل اللاعبين في النادي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني أن "ليس لدي أدنى شك في أنه عندما لم يوافق الجميع على عودته، كنت مقتنعا بأنه ولد ليلعب في أتلتيكو مدريد".

وأكد "لقد قام بعمل جيد منذ البداية في أتلتيكو، لقد رحل وعاد... إنه واحد من هؤلاء الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في تاريخ النادي".

وأبرز سيميوني أن المهاجم الفرنسي "متحمس ومتعطش ويعمل بجد. أنا محظوظ كمدرب بوجود لاعب مثل جريزمان".

وعن المباراة، أقر مدرب الأتلتي بأن طرد لاعب سيلتك، الياباني مايدا سهل الأمور على الفريق الإسباني.

وقال "لقد بدأنا بشكل جيد. نجحنا في الوصول إلى الهدف وأدرنا مجريات المباراة بشكل جيد. وهذا جعل الفريق يشعر بالراحة. بعد ذلك جاء الطرد ومنذ ذلك الحين يصبح من الصعب اللعب بنقص عددي".