رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فابريزيو رومانو يؤكد لحاق هالاند بمواجهة مانشستر سيتي وليفربول

نشر
الأمصار

أكد فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، عبر حسابه على منصة "إكس" "إصابة إيرلينج هالاند ليست خطيرة وسيكون جاهزًا للمشاركة في مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول".

وأضاف، "لن يخاطر هالاند باللعب أمام أسكتلندا اليوم في تصفيات كأس أمم أوروبا بعد إصابته، لكنه سيعود إلى مانشستر سيتي وسيتدرب بانتظام".

وأثار طبيب منتخب النرويج القلق حول مشاركة هالاند أمام ليفربول، بعد أن صرح قائلا: "يعاني اللاعب من آلام شديدة تقلل من حركته بعض الشيء".

ويعتلي هالاند صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 13 هدف وإجمالًا فقد شارك المهاجم النرويجي هذا الموسم مع السيتي، في 18 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وعقب إصابته كتب هالاند على حسابه بموقع x : "للأسف، سأغيب عن مباراة أسكتلندا، أتمنى التوفيق للاعبين، الآن وقت العلاج ومحاولة العودة في أسرع وقتٍ ممكن".

ويستضيف مانشستر سيتي غريمه ليفربول السبت المقبل 25 نوفمبر، فى قمة مباريات الجولة الثالثة عشرة على ملعب "الاتحاد".

ويعاني هالاند من التواء فى الكاحل تعرض له خلال مباراة منتخب بلاده أمام جزر الفارو، وتم استبعاده من المباراة التالية أمام أسكتلندا.
 


 

هالاند يعلق على إصابته مع منتخب النرويج وموقفه من مباراة استكلندا



تحدث إرلينج براوت هالاند نجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي، عن الإصابة التي تعرض لها مع بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية لشهر نوفمبر الجاري.

وتعرض هالاند إلى إصابة خلال مباراة منتخب النرويج ضد جزر فارو، يوم الخميس الماضي 16 نوفمبر، في منافسات تصفيات يورو 2024، ولم يستطع استكمال اللقاء ليخرج بديلا في الدقيقة 46.

وأصدر منتخب النرويج بيانًا رسميًا اليوم السبت 18 نوفمبر، يعلن خلاله معاناة هالاند من آلام شديدة في القدم ولكنها ليست إصابة خطيرة، مؤكدا أنه سيغيب عن المشاركة في مباراة اسكتلندا المقبلة.

ونشر هالاند تغريدة منذ قليل عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” معلقا على إصابته قائلأ: “لسوء الحظ، سأغيب عن مباراة الغد ضد اسكتلندا، أتمنى للأولاد كل التوفيق، الآن فترة العلاج ومحاولة العودة في أسرع وقت ممكن.