رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام هوتسبير يستهدف ضم البرازيلي رافينيا جناح برشلونة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم أن نادي برشلونة يرحب ببيع رافينيا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي. 

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن توتنهام هوتسبير يستهدف ضم البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

وأضافت الصحيفة أن الإصابة والإيقاف تسببا هذا الموسم فى عدم مشاركة رافينيا، حيث سجل هدفين فقط وصنع مثلهما فى 11 مباراة.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يرحب بعرض توتنهام لشراء رافينيا، حال قدم الأخير مقابل مالى كبير. 

وتعاقد برشلونة مع رافينيا فى صيف 2022، قادما من ليدز يونايتد، مقابل 60 مليون يورو.

وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فان نادي برشلونة بدأ يقيم لاعبه البرازيلي رافينيا، لبحث إمكانية الاستغناء عنه في الصيف المقبل، لاسيما بعد تراجع أداؤه مع الفريق الكتالوني.

ولم يتمكن رافينيا من حجز مكان أساسي في برشلونة على مدار موسمين، ومن الممكن أن يضطر البارسا إلى البيع، خاصة مع قلة موارد النادي، ويبدو أن إبقاء لاعب بقيمته على مقاعد البدلاء أمر غير منطقي مع ظهور لاعبين أمثال لامين يامال.

صدمة لتشافي بشأن موقف برشلونة من شراء كانسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة كبرى بشأن مصير البرتغالي جواو كانسيلو نجم برشلونة المعار من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الاستمرار رفقة البلوجرانا.

وقد انضم النجم البرتغالي إلى صفوف فريق برشلونة على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لمدة موسم واحد.

وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن ، لا برشلونة لن يستطيع شراء عقد النجم البرتغالي بشكل كامل الصيف المقبل، عقب نهاية فترة إعارته مع النادي الكتالوني.

كما إن نادي برشلونة يأمل في الوصول لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي، في تجديد إعارته مرة أخرى الصيف المقبل من أجل استمراره مع الفريق.

ويأتي ذلك في ظل اشتراط مانشستر سيتي الإنجليزي، الحصول على 50 مليون يورو، مقابل بيع كانسيلو بشكل نهائي إلا أن النادي الإنجليزي منفتح بشكل واضح على التفاوض. مع برشلونة.

كما أن مانشستر سيتي على استعداد للتفكير في الموافقة على إعارة البرتغالي مرة أخرى لصالح برشلونة، ولكن مع إضافة شرط شراء إلزامي بقيمة 35 مليون يورو.