رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

 10 أعمال فنية جمعت أحمد حلمي ومنى زكي

نشر
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي

يحتفل النجمان أحمد حلمي ومنى زكي، بعيد ميلادهما، اليوم السبت 18 نوفمبر، وهما نجمان حققا نجاحًا كبيرًا في السينما والدراما المصرية، واستطاع كل منهما أن يضع بصمته الخاصة في السينما والدراما، فأصبح أحمد حلمي نجم شباك له جماهيرية عريضة في مصر والوطن العربى، وهو نفس الأمر الذى ينطبق على النجمة منى زكي التي صنعت نجوميتها ببراعتها وأدائها التمثيلى المميز.

وتميز أحمد حلمي ومنى زكي في التمثيل والكيميا بينه وبين زوجته، جعل الجمهور يصدر رسائل باستمرار لهما بأن يشاركان في عمل يجمعهما، ولعل هذا السبب يكمن في الكوميديا التي يظهران بهما الثنائى وتميزها في الأداء التمثيلى واتقان الشخصية بحذافيرها، ولكن هناكا لكثير من الأعمال التي جمعتهم بعضها يعرفها الجمهور وبعضها لا يعرف بها.

أحمد حلمي ومنى زكي

في السينما

واجتمع الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم "سهر الليالس"، ولكن هذا العمل ضم العديد من الأبطال فهو بطولة جماعية، فقد شارك بجوار أحمد حلمي ومنى زكي كل من حنان ترك وعلا غانم وجيهان فاضل، وشريف منير وخالد أبو النجا وفتحي عبدالوهاب.

وشارك الثنائس أيضا في فيلم "عمر 2000"، وشارك في بطولته بجوارهم خالد النبوي وموناليزا وماجد الكدواني، وفيلم "ليه خلتني أحبك"، وشاركهم في البطولة كل من كريم عبدالعزيز وحلا شيحة، كم ظهر الثنائي كضيفا شرف في فيلم "التجربة الدنماركية" للزعيم عادل إمام.

أحمد حلمي ومنى زكي

في الدراما الإذاعية

اجتمعا الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي سويا في 6 مسلسلات إذاعية منذ عام 2010 وحتى 2017، وهم "يانا يا انتي، مشاكسة حرة، منحوس ونصف، فيلا الباشا، عايش بطولو"، وأخر عمل إذاعي جمعهما كان مسلسل شطة هندي.

في الدراما التليفزيونية

لم يجتمع الثنائي في الدراما التليفزيونية سوى في مسلسل "لحظات حرجة" وظهر كضيفا شرف ضمن أحداث إحدى حلقاته، واللذى عرض عام 2007.

سر توافق أنثي ورجل العقرب

ويعد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي من أبرز وأهم نجوم السينما المصرية، وأستطاعوا خطف قلوب الجماهير بسبب أعمالهم المميزة والمختلفة، وبعيدًا عن الجزء الفني أستطاع الثنائي بناء أسرة وبيت سعيد بالرغم من كونهم يحملون نفس صفات برج العقرب.

وتزامنًا من احتفال الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي اليوم في 18 نوفمبر، يعد مواليد برج العقرب من الأشخاص المميزين بسبب صفاتهم وثقتهم بنفسهم، فهم يبحثون دائمًا على كل ما هو جديد في الحياة وكسر الروتين اليومي، يحمل مواليد برج العقرب الصفات يحبون التحكم والسيطرة، لذلك يتميز برج العقرب بشخصيته القوية والمميزة، ويمتلك ثقة كبيرة في نفسه، ويتمتع بالصدق والوفاء والإخلاص، ويتميز بجاذبية كبيرة.

وهناك توافق بين أنثي ورجل العقرب وهو العقل والحكمة، فبعض العلاقات لا تدوم طويلًا بسبب إختلاف الثقافة أو الفكر، ولأن مواليد برج العقرب مختلفين ومميزن عن الباقي، فهم يبحثون دائمًا عن النجاح إذا كان في العلاقات أو العمل، لذلك يختار برج العقرب العلاقات الأكثر راحة له حتى تدوم.

ومن ضمن مميزات مواليد برج العقرب جذب الانتباه بسبب شخصيتهم المرحة ودمهم الخفيف، لذلك يعمل على لفت الانتباه وسط أصدقائه، أما عن الحب فهو دائمًا صاحب قلب طيب وبالرغم من ذلك إلا أنه شخص غيور ودائمًا الشك يملأ رأسه، لذلك هو يبحث دائمًا عن العلاقات المريحة والبسيطة.

أحمد حلمي ومنى زكي