رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يوضح حجم إصابة تير شتيجن مع منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

تلقى الإسباني تشافي هيرناديز المدير الفني لفريق برشلونة، نبأ جيدًا بشأن الإصابة التي تعرض إليها مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني، رفقة منتخب ألمانيا.

وأعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لمنتخب ألمانيا بشكل رسمي، إصابة تير شتيجن، على مستوى الظهر وخروجه من معسكر المانشافت خلال الفترة الحالية.

 

وحسب ما ذكره الصحفي الموثوق جيرارد روميرو، فإن حارس برشلونة ليست خطيرة، وفقًا لما يؤكده النادي الكتالوني عن حالة الحارس الألماني.

وتابع الصحفي الموثوق، مشيرًا إلى أنه من المتوقع أن يخضع تير شتيجن، لفحوصات طبية غدًا الأحد، لتقييم مدى تلك الإصابة التي جعلته يغادر معسكر منتخب بلاده.

 

منتخب ألمانيا يعلن إصابة تير شتيجن

وقال ناجلسمان مدرب منتخب ألمانيا في المؤتمر الصحفي لمباراة تركيا الذي أقيم مساء أمس: “سيغيب تير شتيجن عن المباراتين لأنه يعاني من آلام حادة في الظهر، سيعود إلى برشلونة غدًا، آمل أن يستعيد لياقته قريبًا ويعود إلى الملعب مع فريقه”.

 

وتابع: استدعاء نوير بدلا من تير شتيجن؟ “أي شخص استمع إلى مبرر قرار عدم الاستدعاء يمكنه الإجابة على السؤال بنفسه حول سبب عدم استدعاءه المنطقي”.

استبعاد شتيجن من قائمة منتخب ألمانيا للإصابة

تلقى تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، نبأ صادما من معسكر المنتخب الألماني، بإصابة أندريه تير شتيجن حارس الفريق.

وأعلن يوليان ناجلسمان المدير الفني للمنتخب الألماني، أن تير شتيجن لن يتواجد مع الماكينات في المباراتين المقبلتين، بسبب مشاكل "أسفل الظهر".

ويغيب حارس برشلونة عن مواجهتي تركيا غدًا السبت، والنمسا الثلاثاء، ضمن الأجندة الدولية الودية.

وقال ناجلسمان في تصريح أبرزته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سيغيب شتيجن عن المباراتين لأنه يعاني من آلام حادة في ظهره، سيسافر إلى برشلونة غدًا، وأتمنى أن يكون متاحا مرة أخرى قريبا مع فريقه".

وأوضحت الصحيفة أن حارس برشلونة سيحاول التعافي سريعا بهدف الاستعداد لمباراة رايو فاليكانو في الدوري، والمقررة يوم 25 نوفمبر الجاري.

ومن ناحية أخرى اشترط مسئولو برشلونة الإسباني، الحصول على 70 مليون يورو، للموافقة على بيع الجناح البرازيلي رافينيا إلى الأندية السعودية الراغبة في ضمه.

ووفقا لموقع "فوتبول ترانسفيرز" الإنجليزي فإن برشلونة يرغب في الحصول على 70 مليون يورو من الأندية التي ترغب في ضم اللاعب.

وأوضح التقرير أن تشيلسي ونيوكاسل يرغبان كذلك في ضم رافينيا، مؤكدين أن الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة قد تدفع اللاعب للرحيل وأوضح التقرير أن برشلونة يبحث بيع أنسو فاتي المعار إلى برايتون نهائيا.

وكان رافينيا انضم إلى برشلونة قادما من ليدز الإنجليزي في صيف عام 2022، حيث خاض مع الفريق 61 مباراة سجل خلالهم 12 هدفا وصنع 15 آخرين.

برشلونة يقترب من ضم لاعب جديد 
ومن جهة أخرى، كشف تقرير صحفي إسباني، بأن نادي برشلونة كان على أعتاب التعاقد مع مهاجم آخر من أتلتيكو مدريد، في الصيف الماضي.

وضم برشلونة اللاعب البرتغالي، جواو فيليكس، من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، كان برشلونة يعتزم الدخول في مفاوضات مع أتلتيكو، لضم اللاعب الشاب ذي الأصول النيجيرية، صامويل أوموروديون "سامو"، البالغ من العمر 19 عامًا.

وانضم سامو لصفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي قادمًا من غرناطة، بعد فشل برشلونة في التعاقد معه مقابل 6 ملايين يورو، نظرًا لأزمة إيقاف القيد التي كان يعاني منها النادي.