رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء العراقي يتابع ميدانياً أهم معوقات تنفيذ مشروع مستشفى الفضيلية

نشر
جانب من التفقد
جانب من التفقد

تابع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ميدانياً، اليوم السبت، أهمّ معوقات تنفيذ مشروع مستشفى الفضيلية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، أن "رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تابع ميدانيًّا، أهمّ المعوقات في تنفيذ مشروع مستشفى الفضيلية، وهو أحد المشاريع الصحية المتلكئة في بغداد".

رئيس الوزراء العراقي يؤكد ضرورة استمرار الحوار بين جميع القوى السياسية 

ومن جهة أخرى، أكد رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، ضرورة استمرار الحوار بين جميع القوى السياسية، لحل الإشكالات من أجل إدامة الاستقرار واستكمال عملية البناء السياسي والاقتصادي.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، أن "رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أستقبل رئيس الجمهورية الأسبق فؤاد معصوم".

السوداني والمعصوم يبحثان مستجدات الشؤون العامة في البلاد بمختلف المجالات

وأضاف البيان، أن "الجانبين بحثا مستجدات الشؤون العامة في البلاد في مختلف المجالات، فضلاً عن استعراض العمل الحكومي، وخطط الحكومة في تنفيذ برنامجها بما يتضمنه من أولويات تعمل على تحسين الأوضاع المعيشية لجميع العراقيين".

وأكد رئيس مجلس الوزراء، على "ضرورة استمرار الحوار بين جميع القوى السياسية، لحل الإشكالات من أجل إدامة الاستقرار واستكمال عملية البناء السياسي والاقتصادي والتنموي".

العراق.. السوداني يؤكد أهمية الحوار وحل جميع الإشكالات بالقانون والدستور

أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، أهمية التواصل والحوار بين جميع القوى السياسية في العراق، وحل جميع الإشكالات بما لا يتعارض مع القانون والدستور.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء العراقي، في بيان، إن "رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني استقبل النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن علي المندلاوي"، لافتا، إلى أنه "جرى خلال اللقاء، البحث في آخر التطورات على الساحة السياسية، وسبل تعزيز التفاهمات الوطنية، بما يسهم في استدامة الاستقرار، وأهمية تكامل العمل التشريعي والتنفيذي؛ لدعم أهداف البرنامج الحكومي".

وأكد السوداني، بحسب البيان، "أهمية التواصل والحوار بين جميع القوى السياسية، وحل جميع الإشكالات بما لا يتعارض مع القانون والدستور".

العراق.. رئيس الوزراء يلتقي الحلبوسي لبحث آخر التطورات السياسية

وفي وقت سابق، التقى رئيس مجلس وزراء في العراق، محمد شياع السوداني، رئيس مجلس النواب محمد ريكان الحلبوسي، خلال اللقاء، بحث آخر التطورات السياسية، والعمل على إدامة الاستقرار السياسي.

وأكد رئيس مجلس وزراء العراق، أهمية الركون إلى الحوار وحل جميع الإشكالات المستجدة، من خلال التواصل بين القوى السياسية التي تمثل الركيزة الأساسية للعملية السياسية، وذلك حسبما جاء في بيان للمكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في العراق.