رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يتابع تطورات إصابة فينيسيوس

نشر
الأمصار

يتابع ريال مدريد، تطورات حالة لاعبه البرازيلي فينيسيوس، الذي لم يتمكن من استكمال مباراة منتخب بلاده أمام كولومبيا، في الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

واضطر فينيسيوس إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 26 بعدما شعر بالآم عضلية .

وتأتي إصابة فينيسيوس، بعدما غادر الفرنسي كامافينجا، معسكر منتخب بلاده، وعاد لريال مدريد، إثر تعرضه لإصابة في ركبته اليمنى الثلاثاء الماضي.

وأصدر المنتخب الفرنسي أمس بيانا، أوضح فيه أن اللاعب يعاني من "التواء في الركبة اليمنى"، وأنه غادر المران وهو يعرج بعدما أصيب خلال كرة مشتركة مع مواطنه عثمان ديمبلي.

ومن المنتظر أن يخضع كامافينجا، اليوم الجمعة، في مدريد، لأشعة رنين مغناطيسي، سيتحدد على إثرها المدة التي سيغيبها عن الملاعب.

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ألفونسو ديفيز لريال مدريد


كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن وضعه في موقف اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز، من الرحيل او البقاء مع النادي في الفترة المقبلة في ظل وجود تكهنات بموافقته على الانضمام لنادي ريال مدريد.

وكانت تقارير في الأيام السابقة قد أكدت أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم اللاعب في ظل انتهاء عقده مع العملاق البافاري في صيف 2025 ولم يتوصل لاتفاق مع بايرن حتى الآن لتجديد العقد.

وفي تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية عن رئيس بايرن ميونخ هيربرت هاينر، فإن العملاق البافاري مُصر على موقفه ويرغب في تجديد عقد اللاعب لأطول فترة ممكنة مع الفريق.

وقال هاينر في تصريحاته: “ديفيز معنا ولديه عقد حتى يونيو 2025. إنه أحد أفضل الظهيرين في العالم، وبالطبع نريده أن يبقى. آمل أن يرغب أيضًا في البقاء هو الأخر”.

ومن جهته، أدلى مدير بايرن ميونخ الرياضي كريستوف فرويند، بتصريحات أخرى أكد خلالها أن الفريق لا ينظر إلى أي اهتمام من جانب ريال مدريد لضم اللاعب.

حيث قال لصحيفة “بيلد”: “تكهنات انضمام ألفونسو ديفيز إلى ريال مدري لا أفكر فيها تمامًا، أتحدث مع اللاعب بشأن خططنا معه هنا في بايرن ميونخ. نريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة، وهذا موضوعنا الأساسي”.