رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كيفن مونيوز يُدير مباراة العراق وأمريكا الأولمبي

نشر
الأمصار

أعلن الجهاز الإداري لمنتخب العراق الأولمبي، اليوم الجمعة، أن طاقم تحكيم إسباني سيقود المباراة الودية التي تجمع أسود الرافدين مع المنتخب الأمريكي المقرر إقامتها في مدينة موريسا غدا السبت، ضمن تحضيراته لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في قطر خلال آبريل 2024.

وتم تعيين الحكم الإسباني كيفن مونيوز لإدارة مباراة العراق الاولمبي ونظيره الامريكي الودية، التي ستقام غد السبت في تمام الساعة 5 مساءً حسب التوقيت المحلي في إسبانيا، ويساعده كل من أنخيل إسبارزا واليخاندرو أبيار وروبن نافارو.

كما تم الاتفاق على بث المباراة تلفزيونياً، بموافقة من المدير الفني للأولمبي العراقي راضي شنيشل.

وتنقل قناة الرابعة الرياضية العراقية حصلت على حقوق البث داخل العراق لجميع المباريات.

يذكر أن الأولمبي العراقي يواصل تحضيراته بمعسكر موريسا وتنتظره مواجهة ودية ثانية مع منتخب ساحل العاج في ال 21 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وتقرر إقامتها عند الساعة الواحدة ظهراً حسب توقيت إسبانيا المحلي.

منتخب العراق يكتسح إندونسيا بخماسية في التصفيات الآسيوية


تمكن منتخب العراق بقيادة الإسباني خيسوس كاساس، من الفوز على منتخب إندونسيا بخماسية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت في ملعب "البصرة الدولي" عند الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت بغداد والدوحة، بالجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وافتتح منتخب العراق التسجيل عن طريق بشار رين في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وعن طريق الخطأ في مرماه تقدم العراق بثناني الأهداف، بينما سجل منتخب أندونسيا أول أهدافه عن طريق شايني باتيناما في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

وسجل أسامة رشيد بالهدف الثالث لمنتخب العراق في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وأحرز يوسف أيمن رابع أهداف العراق في الدقيقة 81 .

ودخل منتخب العراق بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: جلال حسن.

خط الدفاع: علي عدنان، ريبين سولاقا، حسين علي، ميرخاس دوسكي.

خط الوسط: أمير العماري، أسامة رشيد، بشار رسن، علي جاسم، إبراهيم بايش.

وكان المنتخب العراقي قد فقد خدمات كلًا من دانيلو السعيد الذي لم يلتحق بسبب الإصابة، ولذات السبب سيغيب المدافع سعد ناطق عن مواجهتي إندونيسيا وفيتنام؛ وقرر كاساس تعويض اللاعبين المصابين باستدعاء كل من مصطفى ناظم وحسين علي جاسم.