رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمير الكويت يؤكد رسوخ العلاقات الأخوية مع سلطنة عمان

نشر
الأمصار

أكد أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، في برقية تهنئة أرسلها إلى السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، على رسوخ العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط دولة الكويت وسلطنة عمان.

وأشاد أمير الكويت بالإنجازات التنموية البارزة التي حققها سلطنة عمان على صعيد مساره الحضاري الطموح، متمنياً للسلطان هيثم بن طارق موفور الصحة وتمام العافية، ولسلطنة عمان وشعبها الكريم المزيد من التقدم والرقي والازدهار في ظل القيادة الحكيمة له.

وتأتي هذه البرقية تعبيراً عن عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، وحرصهما على تعزيز التعاون والتنسيق بينهما في مختلف المجالات.

أمير الكويت يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني للمملكة

وفي وقت سابق،  بعث أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية.

وأعرب أمير الكويت عن عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط دولة الكويت والمملكة العربية السعودية وشعبيهما، مستذكرا مواقف المملكة العربية السعودية الثابتة والمشرفة تجاه قضايا الأمتين العربية والإسلامية فضلا عن مواقفها الأخوية الأصيلة تجاه دولة الكويت.

كما أعرب أمير الكويت عن اعتزازه بما حققته المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين من إنجازات تنموية بارزة شملت مختلف المجالات وأسهمت في الارتقاء بمكانة المملكة العربية السعودية الرفيعة والمرموقة بين دول العالم، سائلا المولى تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة وتمام العافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء في المملكة العربية السعودية.

ومن جانبه، بعث ولي العهد الكويتي، الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي وعن إشادته بالإنجازات التنموية والحضارية التي حققتها المملكة على الأصعدة كافة.

وفي سياق متصل، تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة شقيقتها المملكة العربية السعودية، احتفالاتها بيومها الوطني الـ93، الذي يصادف 23 من سبتمبر الجاري، وسط حفاوة رسمية وشعبية كبيرة بالمناسبة.

وتأتي مشاركة الإمارات في احتفالات السعودية تعبيرًا عن عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين، والتي تقوم على أساس من المصالح المشتركة والأهداف الموحدة