رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يكشف طبيعة إصابة الدوسري وتحديد مدة غيابه

نشر
الأمصار

تلقى البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال السعودي، ضربة قوية بغياب أحد نجومه لمدة شهر.

وأعلن الهلال، مساء الخميس، غياب لاعبه ناصر الدوسري لمدة شهر بسبب إصابته في الفخذ.

كما أوضحت الفحوصات إصابة سالم الدوسري، في الركبة ومفصل القدم بالإضافة إلى وجود تورم في إصبع قدمه.

من جانبه، واصل سلمان الفرج، برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات في صالة الإعداد البدني.

وبدأ الصربي الدولي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، الجري حول الملعب على مسافات وسرعات مختلفة ضمن برنامجه التأهيلي.

واستأنف الهلال مساء الخميس تدريباته، وذلك بعد الراحة لمدة 5 أيام نظير توقف المنافسات، حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية والفنية.

يشار إلى أن الإيطالي روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، استبعد ياسر الشهراني من معسكر الأخضر لعدم جاهزيته بعد تعرضه للإصابة.

وفاز الأخضر على ضيفه الباكستاني (4-0)، اليوم الخميس، في الجولة الأولى من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2026 وأمم آسيا 2027.

ويخوض المنتخب السعودي، منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة السابعة بجانب "الأردن وطاجيكستان وباكستان".

أرسنال يطلب التعاقد مع لاعب الهلال السعودي لتعويض غياب بارتي

يخطط نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع البرتغالي روبين نيفيز لاعب وسط فريق الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل لتدعيم صفوفه.

ودخل أرسنال في منافسة كبيرة مع نيوكاسل الساعي هو الآخر للتعاقد مع لاعب وسط مميز في يناير لتعويض إيقاف الإيطالي ساندرو تونالي في قضية المراهنات الأخيرة.

ووفقًا لشبكة ” talkSPORT البريطانية” ، فإن أولوية أرسنال خلال الفترة الشتوية التعاقد مع لاعب وسط جديد، بدلًا من الغاني توماس بارتي والذي من المقرر أن يكون خارج حسابات الفريق حتى العام الجديد بسبب مشكلة مستمرة في الفخذ.

وأشارت الشبكة إلى أن أرسنال سيواجه صعوبة في صفقة التعاقد مع نيفيز بعد رغبة نيوكاسل في ضمه بدلًا من الموقوف ساندرو تونالي، خاصة وأن الهلال ونيوكاسل مرتبطان بصندوق الاستثمار السعودي.

وسيحاول نيوكاسل الاعتماد على توسط صندوق الاستثمار السعودي لحسم الصفقة من الهلال لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم لحين استعادة خدمات تونالي أو التعاقد مع لاعب جديد في الصيف المقبل.

ومن المؤكد أن لاعب خط الوسط البرتغالي سيكون إضافة واعدة لأرسنال إذا قرروا تعزيز اهتمامهم المعلن بتوقيعه في يناير القادم، حيث من المتوقع أن يملأ الفراغ الذي تركه غياب بارتي في خط الوسط.