رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين: تمنيت اللعب مع جمال موسيالا في إنجلترا

نشر
الأمصار

كشف هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن اللاعب الألماني الذي كان يود أن يزامله في منتخب إنجلترا، وذلك بعد بضعة أشهر على انضمامه للفريق البافاري.

ويتواجد صاحب الـ30 عاما حاليا بمعسكر المنتخب الإنجليزي، استعدادا لمواجهتي مالطا ومقدونيا الشمالية، وذلك بعد ضمان التأهل لبطولة "يورو 2024".

وخلال مقابلة مع شبكة "ESPN"، سُئل كين عن اللاعب الألماني الذي كان يود مزاملته في منتخب الأسود الثلاثة، فأجاب: "ألعب حاليا مع جمال موسيالا، وهو إنجليزي أيضا، لكنه سبق وأن قرر اللعب لألمانيا".

وأضاف: "إنه لاعب مذهل وفتى رائع أيضا، وفكرت فيما لو كان من الأفضل اختياره اللعب لإنجلترا بدلا من ألمانيا".

وولد موسيالا في شتوتجارت قبل السفر إلى إنجلترا رفقة عائلته في سن صغيرة، ليلعب ضمن ناشئي ساوثهامبتون وتشيلسي، قبل تمثيل منتخبات إنجلترا في الفئات الدنيا، قبل أن يتخذ قرارا بتمثيل منتخب ألمانيا الأول.

وفي سياق آخر، أكد كين أن زميله الألماني سيرجي جنابري هو الجوكر الأكبر، مضيفا: "لقد رحب بوصولي إلى بايرن بأفضل طريقة ممكنة، وقام ببعض المقالب هنا وهناك".

وبسؤاله عن أصعب مدافع واجهه في مسيرته، وقع اختيار قائد إنجلترا على مواطنه جون تيري، أسطورة تشيلسي.

باريس يدخل سباق التعاقد مع ألفونسو ديفيز

لا يزال الكندي ألفونسو ديفيز نجم فريق بايرن ميونخ، محط أنظار العديد من كبار أندية أوروبا، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت منذ فترة رغبة ديفيز في الانضمام إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل، خاصة بعدما كشف نضال هوسيه وكيل أعمال اللاعب في تصريحات خاصة لـ 365Scores، وجود اهتمام من الميرينجي بالفعل بضم اللاعب.

باريس يدخل سباق ضم ألفونسو ديفيز

وأكدت صحيفة “فوت ميركاتو” الإيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان دخل أيضا في سباق ضم ديفيز في الصيف المقبل لعام 2024، بعد المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب.

ويرتبط ألفونسو ديفيز بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل، بعد تبقي عقد على نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

وانتقل ديفيز البالغ من العمر 23 عاما، إلى بايرن ميونخ في 2019 مقابل 14 مليون يورو، وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة، سجل فيها 8 أهداف وصنع 28 هدفا آخرين.

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ألفونسو ديفيز لريال مدريد
كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن وضعه في موقف اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز، من الرحيل او البقاء مع النادي في الفترة المقبلة في ظل وجود تكهنات بموافقته على الانضمام لنادي ريال مدريد.