رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول ينافس مانشستر سيتي على التعاقد مع ساني وبايرن ميونخ يرد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول ينافس غريمه مانشستر سيتي، على التعاقد مع الدولي الألماني ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونخ.

ويقدم الدولي الألماني مستوى لافت للنظر مع فريقه بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي، وذلك بتكوين شراكة ناجحة مع الإنجليزي هاري كين.

ووفقًا للصحفي كريستيان فيلك، فإن هناك تنافس إنجليزي قوي على التعاقد مع ليروي ساني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا أبدى رغبته في عودة اللاعب من جديد لصفوف الفريق، وعلى الجانب الآخر فإن ليفربول مهتم أيضًا بالحصول على خدمات اللاعب.

سبب اهتمام ليفربول بالتعاقد مع ليروي ساني

ويسعى الريدز للتعاقد مع ليروي ساني وذلك من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل إلى المملكة العربية السعودية.

لكن حسمبا أشارت العديد من التقارير إلى أن نادي بايرن ميونخ سيحاول التوصل إلى اتفاق مع اللاعب من أجل تجديد عقده الذي سينتهي في عام 2025.

وشارك ليروى مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 18 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 9 أهداف، وقدم 7 تمريرات حاسمة، وبذلك فإن اللاعب له مساهمة تهديفية كل 160 دقيقة.

 

بايرن ميونخ يغلق الباب أمام ليفربول بشأن ليروي ساني

 

نفى كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، بشكل علني المزاعم المتعلقة باللاعب ليروي ساني، في ظل ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يريد التعاقد مع ليروي ساني من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل المطلوب بقوة في دوري روشن السعودي.

 

ثم خرجت تقارير صحفية تؤكد أن ساني الذي ينتهي تعاقده مع بطل ألمانيا في 30 يونيو 2025، يرفض الدخول مع النادي في مفاوضات جديدة من أجل تمديد عقده.

 

ولكن فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري نفى ذلك، وقال عن عدم وجود مفاوضات مع الأساس: “لا، هذا غير صحيح”.

 

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة آنفيلد ووتش الإنجليزية: “التقارير التي تتحدث عن عدم إجراء محادثات مع ليروي ساني بشأن الصفقة الجديدة وهمية”.

 

وأنهى تصريحاته قائلًا: “ساني أظهر أفضل نسخة له حتى الآن مع نادينا، إنه أحد اللاعبين الذين نريد أن نبني عليهم مستقبل الفريق”.

 

ماذا قدم ليروي ساني مع بايرن ميونخ هذا الموسم؟

يُعد النجم الألماني، أحد الركائز الأساسية في بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث لا غنى عنه داخل الفريق.