رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يغلق الباب أمام ليفربول بشأن ليروي ساني

نشر
الأمصار

نفى كريستوف فرويند، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، بشكل علني المزاعم المتعلقة باللاعب ليروي ساني، في ظل ارتباطه بإمكانية الانتقال إلى ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وسبق وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يريد التعاقد مع ليروي ساني من أجل تعويض رحيل محمد صلاح المحتمل المطلوب بقوة في دوري روشن السعودي.

 

ثم خرجت تقارير صحفية تؤكد أن ساني الذي ينتهي تعاقده مع بطل ألمانيا في 30 يونيو 2025، يرفض الدخول مع النادي في مفاوضات جديدة من أجل تمديد عقده.

ولكن فرويند المدير الرياضي للنادي البافاري نفى ذلك، وقال عن عدم وجود مفاوضات مع الأساس: “لا، هذا غير صحيح”.

 

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة آنفيلد ووتش الإنجليزية: “التقارير التي تتحدث عن عدم إجراء محادثات مع ليروي ساني بشأن الصفقة الجديدة وهمية”.

 

وأنهى تصريحاته قائلًا: “ساني أظهر أفضل نسخة له حتى الآن مع نادينا، إنه أحد اللاعبين الذين نريد أن نبني عليهم مستقبل الفريق”.

 

ماذا قدم ليروي ساني مع بايرن ميونخ هذا الموسم؟

يُعد النجم الألماني، أحد الركائز الأساسية في بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث لا غنى عنه داخل الفريق.

 

وخاض ساني مع بطل ألمانيا، 18 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 9 أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة.

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ألفونسو ديفيز لريال مدريد

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن وضعه في موقف اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز، من الرحيل او البقاء مع النادي في الفترة المقبلة في ظل وجود تكهنات بموافقته على الانضمام لنادي ريال مدريد.

وكانت تقارير في الأيام السابقة قد أكدت أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم اللاعب في ظل انتهاء عقده مع العملاق البافاري في صيف 2025 ولم يتوصل لاتفاق مع بايرن حتى الآن لتجديد العقد.

وفي تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية عن رئيس بايرن ميونخ هيربرت هاينر، فإن العملاق البافاري مُصر على موقفه ويرغب في تجديد عقد اللاعب لأطول فترة ممكنة مع الفريق.

وقال هاينر في تصريحاته: “ديفيز معنا ولديه عقد حتى يونيو 2025. إنه أحد أفضل الظهيرين في العالم، وبالطبع نريده أن يبقى. آمل أن يرغب أيضًا في البقاء هو الأخر”.

ومن جهته، أدلى مدير بايرن ميونخ الرياضي كريستوف فرويند، بتصريحات أخرى أكد خلالها أن الفريق لا ينظر إلى أي اهتمام من جانب ريال مدريد لضم اللاعب.

حيث قال لصحيفة “بيلد”: “تكهنات انضمام ألفونسو ديفيز إلى ريال مدري لا أفكر فيها تمامًا، أتحدث مع اللاعب بشأن خططنا معه هنا في بايرن ميونخ. نريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة، وهذا موضوعنا الأساسي”.