رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد هالاند في التشكيل الرسمي للجولة الـ12 بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

اختير نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في التشكيل المثالى لمنافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالى 2023-2024، بعد تألقه مع الريدز.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز الريدز على برينتفورد، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن اختيارات الأسطورة آلان شيرر عن التشكيل المثالى لأبرز نجوم الجولة 12 من البريميرليج، والتى شهدت تواجد محمد صلاح فى خط الهجوم بجانب رحيم سترلينج نجم تشيلسي بعد تألقه ضد مانشستر سيتي.

وفي الوقت ذاته، تم استبعاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند من التشكيل المثالي، رغم تسجيل ثنائية ضد تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4.

وجاء التشكيل المثالى للجولة 12 بالبريميرليج، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ساليبا، ميكولينكو

خط الوسط: بالمر، ماكجين، سارابيا، جيمس وارد براوس

خط الهجوم: محمد صلاح، دومينيك سولانكي، سترلينج

اختيارات الأسطورة آلان شيرر

 

صلاح ينافس هالاند على جائزة جديدة في الدوري الإنجليزي

ينافس النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، على جائزة جديدة فى الدوري الإنجليزي، عن شهر أكتوبر الماضي، وهى أفضل لاعب من رابطة اللاعبين المحترفين. 

وكان محمد صلاح، قد توج اليوم الجمعة، بجائزة أفضل لاعب عن شهر أكتوبر الماضي، من رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ومن ناديه ليفربول. 

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا، عن أسماء المرشحين بجائزة أفضل لاعب خلال شهر أكتوبر الماضي، وضمت محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هداف مانشستر سيتي، جيمس ماديسون، لاعب توتنهام، كالوم ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد، ديكلان رايس، نجم أرسنال وبريان مبيومو. 

 

محمد صلاح يحصد جائزة أفضل لاعب بالشهر في ليفربول

وتوج النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي الممتاز، عن نفس الشهر. 

ونجح النجم المصري محمد صلاح، فى التتويج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، خلال الشهر الماضي، وفقا لاختيارات الجماهير، متفوقا على دومينيك سوبوسلاي وداروين نونيز.  

وساهم النجم المصري مع الريدز، فى ستة أهداف في خمس مباريات، بما في ذلك هدفين في ديربي ميرسيسايد الذي فاز فيه الفريق على إيفرتون على ملعب أنفيلد.

وكان صلاح، قد توج بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول، خلال شهر سبتمبر الماضي.  

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي متفوقًا على جميع اللاعبين الذين يشاركون بصفة دائمة في الخط الأمامي للريدز.

وقال محمد صلاح لموقع ناديه، بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب،:"من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن كما قلت عدة مرات من قبل، الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، في أكتوبر فزنا ببعض المباريات، لقد كان وقتًا جيدًا بالنسبة لنا ونأمل أن نستمر على هذا المنوال".

وأضاف:"من الجيد دائمًا تسجيل الأهداف لفريق كبير مثل هذا، أقول دائمًا أن تسجيل الأهداف في البطولات الكبيرة ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات هو أهم شيء".

وتابع: “أشعر دائمًا بالحب من الجماهير، أنا هنا منذ سبع سنوات، وأشعر بذلك دائمًا". 

وفي تعليقه على بداية الموسم، سواء بالنسبة له أو بالنسبة لليفربول، أضاف صلاح: "أنا شخص سعيد. أنا سعيد دائما. أحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا في اللعبة وخارج الملعب. أحاول فقط أن ألعب لعبتي وأن أكون قدوة للاعبين، لدينا عدد قليل من اللاعبين الشباب. لدينا لاعبون يتأقلمون بشكل جيد في الفريق. إنهم في حالة جيدة جدًا".

وختم قائلا:"علينا فقط أن نستمر، إنها فترة مكثفة حقًا وأنا متأكد من أن المدرب سيقوم بالكثير من التناوب. يجب على الجميع أن يكونوا مستعدين لتقديم أداء على أعلى مستوى."