رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبن دياز: البرتغال تستطيع حصد لقب اليورو

نشر
الأمصار

أكد المدافع روبن دياز، اليوم الأربعاء، أن المنتخب البرتغالي لديه مهارات كافية للفوز ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024".
 


وقال دياز في مؤتمر صحفي قبل مواجهة البرتغال وليشتنشتاين "الفوز باليورو حلم دائم".

وتابع "لدينا المهارات الكافية للتتويج، نحلم دائما ولكن أقدامنا ثابتة تماما على الأرض".
 

ويخوض المنتخب البرتغالي، المواجهة، بعدما حسم التأهل كمتصدر لمجموعته، لكن دياز أكد أن المنتخب يسعى لصنع التاريخ في هذه المسابقة.

ويدخل منتخب البحارة، مباراة الجولة التاسعة بعد 8 انتصارات ورصيد 32 هدفا لصالحه واثنين في شباكه، وهي نتيجة اعتبرها دياز أنها تبث "الثقة في العملية وطريقة اللعب المطبقة من المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز.

وقال المدرب مارتينيز "مباراة الغد لها ظروف تتطلب منا اللعب بوضوح"، لأننا نريد أن "نكون أفضل فريق".

وأكد على مشاركة كريستيانو رونالدو في المباراة، وقال "إنه مستعد وعمل بشكل جيد خلال الأيام الثلاثة وسيحظى بدقائق".

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، بشكل رسمي إصابة ماتيوس نونيز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رفقة المنتخب خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ويتواجد ماتيوس نونيز رفقة معسكر منتخب البرتغال خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد لخوض مواجهتي ليختنشتاين وإيسلندا التي يخوضها ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا يورو 2024.

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان رسمي، فإن نونيز لن يسافر رفقة المنتخب إلى زيورخ لخوض مباراته المرتقبة أمام نظيره ليختنشتاين في تصفيات يورو 2024.

وجاء البيان الرسمي للاتحاد البرتغالي لكرة القدم كالتالي: “ماتويس نونيز غير جاهز لمواجهتي ليشتنشتاين وأيسلندا عقب الفحوصات التي أجراها، اللاعب لن يسافر إلى زيورخ مع باقي وفد المنتخب”.

وتعتبر إصابة نونيز ضربة قوية، للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد الإصابات التي ضربت صفوف فريقه في فترة التوقف الدولي الحالية.

ويخوض المنتخب البرتغالي، المواجهة، بعدما حسم التأهل كمتصدر لمجموعته، لكن دياز أكد أن المنتخب يسعى لصنع التاريخ في هذه المسابقة.

إصابات مانشستر سيتي في فترة التوقف الدولي

حيث سبق وغادر ماتيو كوفاسيتش معسكر منتخب كرواتيا وعاد لفريقه الإنجليزي، بعد الإصابة التي تعرض إليها، إلى جانب الثنائي الهولندي ناثان أكي وحارس مرماه الأساسي البرازيلي إديرسون.