رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونخ يكشف موقفه من بيع ألفونسو ديفيز لريال مدريد

نشر
الأمصار

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني عن وضعه في موقف اللاعب الكندي، ألفونسو ديفيز، من الرحيل او البقاء مع النادي في الفترة المقبلة في ظل وجود تكهنات بموافقته على الانضمام لنادي ريال مدريد.

وكانت تقارير في الأيام السابقة قد أكدت أن ريال مدريد يرغب بشدة في ضم اللاعب في ظل انتهاء عقده مع العملاق البافاري في صيف 2025 ولم يتوصل لاتفاق مع بايرن حتى الآن لتجديد العقد.

وفي تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية عن رئيس بايرن ميونخ هيربرت هاينر، فإن العملاق البافاري مُصر على موقفه ويرغب في تجديد عقد اللاعب لأطول فترة ممكنة مع الفريق.

وقال هاينر في تصريحاته: “ديفيز معنا ولديه عقد حتى يونيو 2025. إنه أحد أفضل الظهيرين في العالم، وبالطبع نريده أن يبقى. آمل أن يرغب أيضًا في البقاء هو الأخر”.

ومن جهته، أدلى مدير بايرن ميونخ الرياضي كريستوف فرويند، بتصريحات أخرى أكد خلالها أن الفريق لا ينظر إلى أي اهتمام من جانب ريال مدريد لضم اللاعب.

حيث قال لصحيفة “بيلد”: “تكهنات انضمام ألفونسو ديفيز إلى ريال مدري لا أفكر فيها تمامًا، أتحدث مع اللاعب بشأن خططنا معه هنا في بايرن ميونخ. نريده أن يبقى لأطول فترة ممكنة، وهذا موضوعنا الأساسي”.

هاري كين يقود بايرن ميونخ للفوز على هايدنهايم في الدوري الألماني

نجا بايرن ميونخ من ضربات هايدنهايم بفوز درامي بنتيجة (4-2) على ملعب أليانز أرينا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني.

رباعية بايرن جاءت عن طريق هاري كين "ثنائية"، رافاييل جيريرو وتشوبو موتينج في الدقائق (14، 44، 72 و85)، فيما أحرز تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست هدفي هايدنهايم (ق 67 و70).

ترتيب بايرن ميونخ:

بهذه النتيجة، ارتقى بايرن ميونخ للصدارة مؤقتا بوصوله للنقطة 29، فيما توقف هايدنهايم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

المباراة شهدت إجراء توماس توخيل مدرب بايرن، بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية، لا سيما في ظل كثرة الغيابات بخطي الدفاع والوسط.

وحاول بايرن استغلال الكرات الثابتة والركنيات، عبر تقدم ثنائي الدفاع أوباميكانو ومين جاي، حيث كاد المدافع الفرنسي أن يصطاد إحدى الكرات برأسه، لكن محاولته أخطأت طريقها للمرمى، كما هو حال زميله الكوري الجنوبي بعدها بدقيقتين.