رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد تدخل من ديمبيلي.. إصابة كامافينجا مع منتخب فرنسا

نشر
الأمصار

تعرض الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، للإصابة، خلال فترة التوقف الدولي الحالية، رفقة منتخب فرنسا، على مستوى الركبة.

ويتواجد لاعب وسط ريال مدريد، رفقة منتخب فرنسا، خلال المعسكر الذي يقيمه الديوك الفرنسية، خلال الفترة الحالية، من أجل الاستعداد لخوض مباراتي جبل طارق واليونان في تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

 

وحسب ما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كامافينجا، تعرض للإصابة خلال مشاركته في مران منتخب فرنسا الذي أقيم اليوم الأربعاء، بعد تدخل من جانب زميله عثمان ديمبيلي لاعب فريق باريس سان جيرمان.

 

ونشرت الصحيفة الفرنسية، مقطع فيديو من تدريبات منتخب فرنسا، أثناء سقوط كامافينجا، والذي ظهر فيه اللاعب متألمًا خلال محاولات فحصه من جانب الجهاز الطبي للديوك.

 

كما حرص لاعبو منتخب فرنسا، على التجمع حول لاعب ريال مدريد للاطمئنان على حالته بعد إصابته على مستوى الركبة خلال المران الجماعي للمنتخب.

 

موقف كامافينجا من الاستمرار مع منتخب فرنسا بعد إصابته

وحتى الآن من غير المعروف، ما إذا كان سيخرج لاعب وسط ريال مدريد من معسكر منتخب فرنسا، بعد إصابته، أما سيواصل تواجده رفقة الديوك الفرنسية.

 

حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية، من أجل تحديد حجم إصابته ومدى قوتها، ومن خلال نتيجة هذه الفحوصات، سيتم حسم موقف اللاعب من الاستمرار رفقة المنتخب أو العودة لريال مدريد.

وانضم النجم كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى معسكر منتخب فرنسا استعدادا لمواجهتي جبل طارق واليونان، في فترة التوقف الدولي الحالية في تصفيات يورو 2024.

منتخب فرنسا

ويواجه منتخب فرنسا نظيريه جبل طارق واليونان، يومي 18 و21 نوفمبر الجاري، على الترتيب في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

 

ويتواجد النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على رأس قائمة الديوك، إضافة الي لاعب ريال مدريد إدوارد كامافينجا  ووجود  جوليس كوندي مدافع برشلونة.

واستدعى ديشامب  الشاب، زاير إيمري (17 عاما) لأول مرة، بعدما حجز لنفسه مكانا أساسيا فى صفوف البياسجى منذ بداية الموسم الجاري، ليصبح إيمري أصبح ثالث أصغر لاعب يستدعى لصفوف الديوك بعمر 17 عاما و8 شهور ويوم.

وضمت قائمة منتخب فرنسا لمواجهة جبل طارق واليونان 23 لاعبا، هم:

حراسة المرمى: ماينان، سامبا، أريولا.

خط الدفاع: كلوس، لوكاس هرنانديز، ثيو هرنانديز، إبراهيما كوناتي، ساليبا، أوباميكانو، كوندي، توديبو.

خط الوسط: رابيو، كامافينجا، يوسف فوفانا، بوبكر كامارا، وارين زاير إيمري.

خط الهجوم: كولو مواني، ماركوس تورام، كينجسلي كومان، جيرو، جريزمان، عثمان ديمبلي، مبابي.