رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالمر: بيب جوارديولا منحني الفرصة لبدء مسيرتي وأنا ممتن دائمًا له

نشر
الأمصار

يرى كول بالمر أنه بدأ يجني ثمار انتقاله لتشيلسي (42.5 مليون إسترليني) الصيف الماضي قادمًا من مانشستر سيتي، وذلك مع انضمامه للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

وسجل بالمر "21 عاما" 4 أهداف وصنع مثلهم في 14 مباراة خاضها مع البلوز، فاستدعي لقائمة إنجلترا يوم الاثنين الماضي، بعد إصابة جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دانك.

وعن رحيله عن مانشستر سيتي قال بالمر، بحسب موقع بي بي سي: "الأمر حدث بسرعة، تحدثت مع شخص ما في تشيلسي وكنت أتحدث مع والدي ولم أكن أعرف ماذا أفعل، فكرت في الأمر في كل دقيقة، أردت بشدة أن أحظى بمشاركة دائمة".

وأضاف: "أجريت مكالمة واحدة وكانت جيدة للغاية مع المدرب ماوريسيو بوكيتينو، ثم قررت الرحيل، الكثير من الأشخاص حدثوني عن كيفية تعامله مع اللاعبين الشباب، ومنذ انتقالي شاهدت ذلك، أستمتع بالعمل معه ومتحمس لمواصلة العمل".

وتابع: "كان ذلك الانتقال كبيرا بالنسبة لي، لم يسبق لي أن غادرت مانشستر، وأن أتواجد هنا وحيدا فهذا أمر كبير، عند وصولي كان الأمر صعبا، لكن تأقلمت وأستمتع الآن".

وواصل: "الكل يعرف كم أن بيب جوارديولا مدرب رائع، منحني الفرصة لبدء مسيرتي، أنا ممتن دائمًا له".

وعن التوقعات لو كان استمر في السيتي، صرح: "من يعرف... لربما شاركت بصورة أكبر أو لا، حتى الآن أجني ثمار قرار انتقالي إلى تشيلسي".

واستكمل: "رحيم سترلينج لاعب رائع، كان مميزا معنا حتى الآن هذا الموسم، أعرفه منذ فترة وبيننا كيمياء خاصة".

وأتم: "لم أفكر حتى في إمكانية استدعائي لإنجلترا عند انضمامي لتشيلسي، فقط أردت خوض المزيد من المباريات، كان الأمر بمثابة فرصة بالنسبة لي".

وجاءت القائمة النهائية على النحو التالي ..

حراسة المرمى: سام جونستون  (كريستال بالاس)،  جوردان بيكفورد  (إيفرتون)،  آرون رامسديل  (أرسنال).

خط الدفاع:  ليفي كولويل  (تشيلسي)، مارك جويهي  (كريستال بالاس)،  هاري ماجواير  (مانشستر يونايتد)،  فيكايو توموري  (ميلان)،  كيران تريبيير  (نيوكاسل يونايتد)، كايل ووكر  (مانشستر سيتي) ، إزري كونسا (أستون فيلا)، ريكو لويس (مانشستر سيتي)

خط الوسط:  ترينت ألكسندر أرنولد  (ليفربول)،  جود بيلينجهام  (ريال مدريد)،  كونور جالاجر  (تشيلسي)، جوردان هندرسون  (الاتفاق)،  كالفين فيليبس  (مانشستر سيتي)،  ديكلان رايس  (أرسنال) .

خط الهجوم: جارود بوين  (وست هام يونايتد)  ، فيل فودين  (مانشستر سيتي)،  جاك جريليش  (مانشستر سيتي)،  هاري كين  (بايرن ميونخ)، ماركوس راشفورد  (مانشستر يونايتد)،  بوكايو ساكا  (أرسنال)، أولي واتكينز  (أستون فيلا)، كول بالمر (تشيلسي).