رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد داوود يستعد لطرح مسلسله الجديد "زينهم"

نشر
الأمصار

طرح الفنان أحمد داوود، بوستر مسلسل زينهم وإلى جانبه ظهرت سلمى أبو ضيف وكريم قاسم، ومن حولهم أبطال مسلسل زينهم المقرر عرضه قريبًا.

 

 

 

وطرح الفنان أحمد داوود، في وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" البرومو التشويقي لمسلسل "زينهم"، المقرر عرضه عبر منصة watch it وعبر قناة on خلال الفترة المقبلة. 

 

كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه إيرادات لفيلم أحمد داوود "يوم 13"


يواصل النجم أحمد داوود تفوقه في شباك تذاكر الأفلام في دور العرض السينمائية وكسره للأرقام بفيلم يوم 13، الذي نجح أمس في كسر حاجز الـ 30 مليون جنيه مصري إيرادات منذ بداية عرضه في عيد الفطر.

أحمد داوود وفيلم يوم 13

وقد سافر مؤخرًا النجم أحمد داوود في جولة ترويجية لفيلم يوم 13 وحضر خلالها العرض الخاص للفيلم في الرياض بالمملكة العربية السعودية ودبي، ولاقى الفيلم استقبال جماهيري كبير وحظى بإعجاب الجمهور والعديد من الآراء الإيجابية.

تفاصيل فيلم يوم 13

ويعتبر فيلم يوم ١٣ أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D  في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

أبطال فيلم يوم 13

ويشارك أحمد داوود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

المطرب السعودي خالد عبد الرحمن يحيي حفلا في دبي 19 يناير


يحيي المطرب السعودي خالد عبد الرحمن حفلا في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، الحفل سيكون يوم 19 من شهر يناير المقبل 2024 على مسرح كوكا كولا أرينا.

موسم الرياض


على جانب آخر، يقدم موسم الرياض، حفلا جديدا تحت عنوان “ليلة الدموع” يوم 16 نوفمبر الجاري على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، ويحيي الحفل كل من: رامي صبري، وتامر عاشور، ورامي جمال، والفنان آدم.