رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارتينيز: منتخب إسبانيا قادر على تحقيق لقب يورو 2024

نشر
الأمصار

يثق إنييجو مارتينيز، لاعب منتخب إسبانيا، في قدرة لاروخا على تحقيق لقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويستعد منتخب إسبانيا لمواجهتين ضد قبرص وجورجيا، في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

وقال مارتينيز في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "لدينا منتخب رائع ونقوم بالأمور بشكل جيد، الهدف هو تقديم بطولة عظيمة ونحن نعمل من أجل ذلك".


وأضاف لاعب برشلونة: "من الواضح وجود فرق سنعاني أمامها، لكني متأكد أننا نمتلك القدرة الكافية للفوز باللقب".

وعن تراجع أداء البارسا، قال: "لطالما كان هناك انتقادات في برشلونة، أداء الفريق ليس رائعًا، وقد اعتدنا الفوز بنتائج كبيرة، ومؤخرًا لم نفعل، ولهذا السبب ينتقد الفريق بقوة".

وأكمل: "سوف تتحسن النتائج في برشلونة بعد نهاية فترة التوقف، وسنرى فريقًا آخر، من الواضح أننا جميعًا نحب الفوز 4-0 أو 5-0، لكن تحقيق ذلك أصبح معقدا للغاية".

وواصل: "الانتقادات تؤثر على أولئك الذين يريدون إعطاء أهمية لها، ولست من هذا النوع، علينا أن نتعامل معها بشكل طبيعي تماما".

وعن مستوى التحكيم الإسباني، قال: "هذا الموضوع معقد، صحيح أن هناك أشياء ليست واضحة تمامًا مثل لمسات اليد، ولكن عليك أن تسمح لهم بالعمل، لدي ثقة تامة في التحكيم الإسباني".

وعن لقطة روبرت ليفاندوفسكي ورفصه مصافحة لامين يامال، قال: "هذه أشياء طبيعية وتحدث كل مباراة، الفريق يد واحدة، ولا داعي لإثارة الضجة". 

 

فوينتي يعلن قائمة منتخب إسبانيا لمعسكر نوفمبر



كشف لويس دي لا فوينتي، مدرب منتخب إسبانيا، قائمة منتخب لاروخا لمعسكر نوفمبر الجاري، حيث يلعب منتخب الماتادور مباراتين ضد قبرص وجورجيا، يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024.

ويغيب عن قائمة منتخب اسبانيا إيمريك لابورت مدافع النصر السعودي للإصابة، فيما فاجأ مدرب إسبانيا الكثيرين باختيار إينيجو مارتينيز مدافع برشلونة، مقابل استبعاد زميله أليخاندرو بالدي.

وواصل لا فوينتي استبعاد المخضرم سيرجيو راموس مدافع فريق اشبيلية، فيما استبعد أيضا المتألق إيسكو نجم ريال بيتيس، كما شهدت القائمة ظهور أليكس جريمالدو لاعب باير ليفركوزن للمرة الأولى.

ويحتل منتخب اسبانيا صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، بفارق الأهداف عن الوصيف منتخب اسكتلندا.