رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القادسية السعودي يُعسكر في دبي خلال فترة التوقف الدولي

نشر
الأمصار

غادر فريق القادسية السعودي إلى مدينة دبي من أجل إقامة معسكر خارجي خلال الفترة بين 14 و24 نوفمبر في فترة التوقف الدولي.


وتتخلل معسكر دبي مواجهتان وديتان أمام شباب الأهلي (18) أهال التركمانستاني (23).

وتنطلق التدريبات بتواجد جميع لاعبي الفريق باستثناء اللاعبين الدوليين، حيث يغيب "أندريه كاريلو (منتخب بيرو)، وأحمد آل جبيع ومحمد أبو الشامات (المنتخب السعودي الأولمبي)".


ويسعى المدرب الإسباني ميشيل جونزاليس لتجهيز اللاعبين لما تبقى من منافسات الموسم، من أجل الاستمرار في المنافسة على صدارة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى وتحقيق الصعود لدوري روشن.
 

اتحاد جدة يتم اتفاقه مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو لتدريب الفريق

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن استقرار نادي اتحاد جدة السعودي على المدرب الجديد خلفًا للبرتغالي المقال، نونو سانتو لتولي تدريب العميد.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” آس” الإسبانية، فإن إدارة نادي اتحاد جدة قد أتمت اتفاقها مع الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، من أجل تدريب رفقاء الفرنسي كريم بنزيما خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

وأشارت الصحيفة إلى أن اتحاد جدة توصل لاتفاق شبه رسمي مع المدرب الأرجنتيني جالاردو لتولي المهمة الفنية للفريق بالإضافة إلى أنه من الأرجح الإعلان، غدًا الأربعاء، عن تولي مارسيلو جالاردو القيادة بصفة رسمية.

وأعلن في وقت سابق نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي X إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو من تدريب الفريق السعودي نظرًا لسوء النتائج.

ويستعد فريق الاتحاد للمواجهة لخوض فعاليات بطولة كأس العالم للأندية في نهاية السنة الحالية، والمقامة في المملكة العربية السعودية.

ويستعد الاتحاد للمشاركة فى كأس العالم للأندية والتى ستقام فى جدة خلال ديسمبر المقبل، ويواجه الفريق فى الدور التمهيدى نادى أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى الدور التمهيدى، وينتظر النادى الأهلى بطل أفريقيا فى ربع النهائى الفائز من الفريقين.

ويواصل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة، تألقه محليا وقاريا في منافسات الدوري السعودي للمحترفين أو دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الحالي 2023-24.

وسجل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، الهاتريك الأول له بقميص "العميد" ضد منافسه أبها بالدوري السعودي للمحترفين، وقاد بنزيما فريق الاتحاد للفوز 4-2 على أبها ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري السعودي، عبر تسجيل 3 أهداف، ليصل إلى 8 أهداف في 11 مباراة بالمسابقة.