رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب برينتفورد: صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

نشر
الأمصار

أشاد توماس فرانك مدرب برينتفورد، بقدرات المصري محمد صلاح نجم ليفربول، عقب مواجهة الريدز في الجولة 12 من البريميرليج.

وقال فرانك، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول: "يورجن كلوب (مدرب ليفربول) يشيد بصلاح كثيرا، لكنني في الواقع لا أعرف إذا كان قد حصل على ما يكفي من الثناء".

وأضاف: "أقولها دون الكثير من التفكير.. إنه قد يكون أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.. ومن حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة فإنه يقدم مستوى رائعا".

وتابع: "يجب أن يكون أحد أفضل اللاعبين بخط الهجوم في العالم.. إنه ليس ضمن أفضل 10 فقط لكن ضمن أفضل 3، لذا عندما يلعب ضدك لاعب بهذه الجودة.. تعلم أنك ستواجه مشكلة".

وبخصوص أهداف صلاح، علق فرانك: "في الهدف الثاني، لم نكن ندافع بشكل جيد بما يكفي، لكن الهدف الأول جاء من هجمة ليفربول الكلاسيكية الواضحة، حيث إننا نخسر الكرة، ثم نستقبل هجمة مرتدة، وعقب تمريرة تصل الكرة إلى صلاح ثم يأتي الهدف".

واختتم: "لكن ليس كل لاعب يستطيع أن يسجل من هذا الوضع.. إن تلك الحالة تظهر مدى جودة صلاح".

وسجل محمد صلاح ثنائية لليفربول في الفوز (3-0) أمام ضيفه برينتفورد، ضمن الجولة 12 من الدوري.

وبات النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز الشباك خلال أول 6 مباريات بالموسم بملعب أنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واختير نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، في التشكيل المثالى لمنافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالى 2023-2024، بعد تألقه مع الريدز.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز الريدز على برينتفورد، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت رابطة الدوري الإنجليزي عن اختيارات الأسطورة آلان شيرر عن التشكيل المثالى لأبرز نجوم الجولة 12 من البريميرليج، والتى شهدت تواجد محمد صلاح فى خط الهجوم بجانب رحيم سترلينج نجم تشيلسي بعد تألقه ضد مانشستر سيتي.

وفي الوقت ذاته، تم استبعاد النجم النرويجي إيرلينج هالاند من التشكيل المثالي، رغم تسجيل ثنائية ضد تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل 4-4.

وجاء التشكيل المثالى للجولة 12 بالبريميرليج، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فان دايك، ساليبا، ميكولينكو

خط الوسط: بالمر، ماكجين، سارابيا، جيمس وارد براوس

خط الهجوم: محمد صلاح، دومينيك سولانكي، سترلينج