رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يستهدف ضم ريس جيمس لخلافة ووكر

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر سيتي بدأ بالبحث عن ظهير أيمن وذلك من أجل أن يكون خليفة كايل ووكر.

وحدد مان سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، ريس جيمس ظهير تشيلسي، ويرى بأنه البديل الأمثل ليحل محل ووكر، ويمكنه قيادة جبهة السيتيزنس اليمنى بالمستقبل.

وكان ووكر قد جدد عقده مع الفريق حتى عام 2026، ومع ذلك، فإن هذا لم يمنع بيب جوارديولا من التطلع إلى المستقبل، وذلك وفقًا لما ذكره موقع مانشستر إيفينيج نيوز نقلًا عن صحيفة الإندبندنت.

وكانت قد أشارت عدة تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد هو الآخر يضع أنظاره على اللاعب وذلك ليكون بديل داني كارفاخال في سانتياجو برنابيو.

ماذا قدم ريس جيمس مع تشيلسي؟

يتواجد جيمس مع البلوز منذ عام 2019، وشارك مع الفريق في 153 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 11 هدفًا وتقديم 21 تمريرة حاسمة.

ستيرلينج: مانشستر سيتي أفضل فريق في الدوري الإنجليزي

اعترف الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، جناح فريق تشيلسي، أن فريقه واجه أفضل فريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مُشيرًا إلى أن فريقه كان يستهدف الفوز على السكاي بلو في البريميرليج.

وأقيمت مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، مساء الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023، على ملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل سترلينج هدفًا في شباك فريقه السابق، ورفض الاحتفال بالهدف في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-4 في الدوري الإنجليزي.

وقال ستيرلينج في تصريحات عبر بي بي سي العالمية: “لقد واجهنا أحد أفضل الفرق في آخر سبع أو ثماني سنوات في الدوري الإنجليزي، نحن نعرف كيف يلعبون، لقد قمنا بالتحرك الصحيح وأظهرنا شخصيتنا وأظهرنا الثقة في أنفسنا وقدمنا أداءً جيدًا”.

وأضاف: “لقد كانت مباراة جيدة، أردنا الفوز بالمباراة، بعد الفوز الذي حققناه على توتنهام، هذه هي العقلية التي كانت لدينا، وكُنا نشعر أننا يُمكننا أن نحصل على المزيد”.

وعن عدم احتفاله بهدفه في شباك مانشستر سيتي، أوضح الجناح الإنجليزي: “لا شك أن تسجيل الأهداف هو شعور جيد، لكنني أتذكر أنه فريقي القديم”.

وعن ركلة الجزاء التي نفذها كول بالمر: “لقد كانت ضربة جيدة للكرة وهو رائع، لذا فقد تعامل مع الأمر بشكل جيد، ولقد حصلنا على النقطة التي كنا بحاجة إليها”.

وأنهى تصريحاته قائلًا: “أعتقد أن مانشستر سيتي فريق رائع للغاية، ونجن أيضًا نادٍ يقاتل من أجل الألقاب والبطولات وهذا هو المستوى الذي نريد العودة إليه، علينا فقط مواصلة القتال من أجل النادي”.

من يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي والهدافين؟

يحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة وخلفه ليفربول أرسنال بنفس العدد من النقاط بـ27 نقطة، بينما توتنهام يملك المرتبة الرابعة برصيد 26 نقطة، ويمكن متابعة كافة تفاصيل ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 من خلال الضغط هنا.

يحتل إيرلينج هالاند صدارة الهدافين برصيد 10 أهداف، وخلفه محمد صلاح جناح ليفربول بـ10 أهداف، ثم الكوري الجنوبي، هيونج مين سون ولديه 8 أهداف

حقق فريق تشيلسى الإنجليزى تعادلاً مثيرًا مع ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4 - 4 فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024، قبل توقف البريميرليج بسبب فترة التوقف الدولية التى تقام حتى نهاية الأسبوع المقبل.