رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أيندهوفن يفوز على زفوله في الدوري الهولندي

نشر
الأمصار

عزز أيندهوفن، صدارته لبطولة الدوري الهولندي لكرة القدم، عقب فوزه على زفوله (4-0) اليوم الأحد، في الجولة الـ12 من الدوري الهولندي لكرة القدم.

أنهى أيندهوفن، الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، أحرزهما هيرفينج لوزانو وجوس تيل في الدقيقتين (5، 28).

وفي الشوط الثاني، تمكن أيندهوفن من تعزيز تقدمه بتسجيله هدفين آخرين عن طريق لوك دي يونج، وماليك تيلمان في الدقيقتين (57، 79).

ورفع أيندهوفن رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، محققا العلامة الكاملة، حيث لم يخسر الفريق أو يتعادل في أول 12 مباراة بالدوري هذا الموسم.

في المقابل، توقف رصيد زفوله عند 14 نقطة في المركز التاسع، متلقيًا هزيمته السادسة هذا الموسم مقابل الفوز في 4 مباريات والتعادل في مباراتين.

وواصل أياكس، بدايته المحبطة في الموسم الحالي، بعدما سقط في فخ التعادل (2-2) مع مضيفه ألمير سيتي.

وعجز الفريقان، عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، لتأتي الإثارة والأهداف خلال الشوط الثاني.

وبادر ألمير سيتي، بالتسجيل عن طريق جوشيم ريتمستر فان دي كامب في الدقيقة (67)، لكن سرعان ما أحرز أياكس هدف التعادل بواسطة الإنجليزي تشوبا أكبوم في الدقيقة (68).

وأضاف البوسني بينجامين تاهيروفيتش الهدف الثاني لأياكس في الدقيقة 82، غير أن الفرنسي توماس روبيني سجل هدف التعادل لمصلحة ألمير سيتي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

وبقي أياكس في المركز الـ13 برصيد 12 نقطة، وما زال يمتلك مباراة مؤجلة، متأخرًا بفارق نقطة عن ألمير سيتي، الذي يحتل المركز الـ12.
 

أرسنال يكتسح إيندهوفن الهولندي برباعية في دوري أبطال أوروبا

سحق أرسنال الإنجليزي ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2023-2024.

وتواجد النجم المصري محمد النني على مقاعد بدلاء ناديه أرسنال الإنجليزي، بعد غياب دام 9 أشهر، بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها خلال الموسم الماضي وحرمته من المشاركة مع الفريق خلال تلك الفترة.