رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

أعلن تشافى هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، التشكيل الرسمي لمواجهة فريق ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي تجمعهما على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة  


حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جواو كانسيلو، رونالد أراوخو، إينيجو مارتينيز، جول كوندي.

الوسط: بيدري، فيرمين لوبيز، إلكاي جوندوجان.

الهجوم: جواو فيلكس، لامين يامال، ليفاندوفسكي

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 27 نقطة، بينما يتصدر جيرونا ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة، ويتواجد فريق ألافيس فى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

ويفتقد برشلونة فى مواجهة الليلة للثلاثي الهولندي فرينكي دي يونج، بالإضافة إلى قائد الفريق سيرجي روبيرتو، بداعى الإصابة، بجانب غياب جافي، للإيقاف.

وكان البارسا، قد حقق فوزا مثيرا فى الجولة الماضية على مضيفه فريق ريال سوسيداد، بهدف نظيف، سجله المدافع الأوروجواياني رونالد أراوخو.

ويسعى برشلونة لمصالحة جماهيره، بعد الهزيمة المفاجئة، التى تلقاها مساء الثلاثاء الماضي، أمام شاختار الأوكراني، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

تصريحات تشافي عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس

من جانبه، تحدث تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن آخر استعدادات البارسا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي: "لم نكن جيدين في آخر مباراتين وعلينا أن نتعافى. يجب أن نكون أكثر إخلاصًا لهويتنا من أي وقت مضى".

وأضاف: "حان وقت التدريب وتغيير الأشياء، لكننا لن نخترع أي شيء أيضًا. يجب علينا استعادة أسلوبنا المعتاد".

وتابع: "نتحدث دائمًا مع لابورتا بعد المباراة. نحن متحدون جدا.. الرئيس موجود مع الفريق دائمًا، وأظهر لنا دائما الكثير من الثقة. إنه إيجابي أكثر مني".

وواصل: "اللاعبون متعطشون للفوز. كنت في غرف ملابس عديدة طوال مسيرتي، وعلى المستوى الشخصي تعد غرفة الملابس الحالية أحد أفضل ما رأيت".

وأردف: "فرينكي دي يونج سيكون متاحا أمام رايو فاليكانو (25 نوفمبر/تشرين الثاني)، أمام بيدري فقد تعافي وجاهز بنسبة 100%".

واستطرد: "أتعرض للانتقادات طوال حياتي. لذا، يعتاد الإنسان على ذلك ويصبح محصنًا.. هذا شيء طبيعي، وهذا ما يتعرض له برشلونة. ونحن في لحظة يجب فيها قبول الانتقادات".